أخبار الدوري الإنجليزي : زميل ميسي في منتخب الأرجنتين على أعتاب الانتقال لـ آرسنال
أخبار الدوري الإنجليزي : زميل ميسي في منتخب الأرجنتين على أعتاب الانتقال لـ آرسنال

موقع سبورت 360 – ركـــزت صحيفة “الدايلي ميرور” الإنجليزية أن إدارة نادي آرسنال ترغب بشدة في التعاقد مع كريستيان بافون اللاعب المشهور منتخب الأرجنتين، وفريق بوكا جونيورز، خــلال سوق الانتقالات الصيفية.
وتواجد كريستيان بافون صاحب الـ 22 سـنــــةًا مع منتخب الأرجنتين في منافسات بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 المقامة حاليًا على الأراضي الروسية، وظهر بمردود طيب خــلال دقائق مشاركاته مع التانجو الذي خرج من دور الستة عشر بخسارته أمام منتخب فرنسا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.
وأَرْشَدَت الصحيفة الإنجليزية أن زميل ليونيل ميسي في المنتخب الأرجنتيني، كريستيان بافون، على رادار نادي آرسنال تمهيدًا لضمه، في ظل اهتمام نادي برشلونة الإسباني أيضًا بالتعاقد معه بناءً على رغبة من ميسي.
وإِخْتَتَمَت “الدايلي ميرور” أن وكيل أعمال كريستيان بافون ركــز للصحيفة الإنجليزية بأن إدارة آرسنال سألته عن اللاعب، والتفاصيل المادية مقابل الظفر بخدماته.
ومن المتوقع أن يتحاور نادي آرسنال مع نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني حول إمكانية ضم بافون هذا الصيف، والمقابل المالي المتوقع.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/category-11/672536/زميل-ميسي-في-منتخب-الأرجنتين-على-أعتاب-الانتقال-لـ-آرسنال

المصدر : وكالات