أخبار الدوري الإنجليزي : بعد رحيله عن آرسنال .. جاك ويلشير مستمر في الدوري الإنجليزي
أخبار الدوري الإنجليزي : بعد رحيله عن آرسنال .. جاك ويلشير مستمر في الدوري الإنجليزي

موقع سبورت 360 – ركـــزت شبكة “سكاي سبورتس” أن جاك ويلشير متوسط ميدان نادي آرسنال السابق قد قرر الاستمرار في الــــدوري الإنجليزي، وعدم الانتقال للعب في دوري آخر.
وكان جاك ويلشير صاحب الـ 26 سـنــــةًا قد انتهى عقده مع فريقه آرسنال، وأصبح اللاعب المشهورًا حرًا بعد قضائه أكثر من سبعة عشر سـنــــةًا داخل صفوف الفــــــريق.
وأَرْشَدَت شبكة “سكاي سبورتس” بأن جاك ويلشير عُرض عليه اللعب في أكثر من نادي إنجليزي، ولكن وقع الاختيار على النـــــــادي اللندني وست هام يونايتد ليكون وجهته المقبلة.
وأعـلمت التقارير الصحفية أن جاك ويلشير قد أجرى الكشف الطبي تمهيدًا للتعاقد مع وست هام بشكل رسمي، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة خــلال الساعات القليلة القادمة.
الجدير بالذكر أن جاك ويلشير قد شارك مع آرسنال طوال مسيرته مع النـــــــادي الأول 197 مباراة، ونجح في إحراز 14 هدف، وتوّج مع الفــــــريق اللندني الجانرز ببطولة كأس الدرع الخيرية مرة وحيدة سـنــــة 2014، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين عامي 2014، و2015.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/category-11/672521/بعد-رحيله-عن-آرسنال-جاك-ويلشير-مستمر-في-الــــدوري-الإنجليزي

المصدر : وكالات