كأس العالم 2018 : نيمار أمام نجوم الدوري الإنجليزي.. هل سينجح في الاختبار الأصعب؟
كأس العالم 2018 : نيمار أمام نجوم الدوري الإنجليزي.. هل سينجح في الاختبار الأصعب؟

موقع سبورت 360 – يلتقي مساء الصباح الجمعة منتخب البرازيل بمنافسه الصعب منتخب بلجيكا، ضمن منافسات دور ربع نهائي من بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 المقامة حاليًا على الأراضي الروسية.
البعض يتصور أن هذا اللقاء بمثابة الـ “نهائي المبكر” نظرًا لأداء ومستوى البرازيل، وبلجيكا طوال البطولة، بالإضافة إلى امتلاكهما أهم لاعبي أرجاء العـالم، لذلك سنضمن بالتأكيد مشاهدة مباراة مميزة بين الفريقين.
وبعد خروج البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي من سباق كأس أرجاء العـالم في دور الستة عشر، وجد النجم البرازيلي نيمار نفسه وحيدًا في سباق الكرة الذهبية، حيث أن تتويج السيليساو ببطولة كأس أرجاء العـالم 2018 يعني حصول اللاعب المشهور باريس سان جيرمان الفرنسي على هذه الجائزة بالتأكيد، ليكون هو أول اللاعب المشهور ينجح في كسر هيمنة نجما ريال مدريد، وبرشلونة منذ سـنــــة 2008.
ولكن للوصول لهذا المجد يجب على نيمار أن يتجاوز منتخب بلجيكا أولاً الذي يمتلك نجومًا تلعب في أهم وأفضل الدوريات في أرجاء العـالم، نجوم تلعب في الــــدوري الإنجليزي.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-أرجاء العـالم/672510/نيمار-أمام-نجوم-الــــدوري-الإنجليزي-هل-سينجح-في-الاختبار-الأصعب؟

المصدر : وكالات