أخبار انتقالات ريال مدريد .. محاولات لإبقاء رونالدو، أودريوزولا ينضم رسمياً
أخبار انتقالات ريال مدريد .. محاولات لإبقاء رونالدو، أودريوزولا ينضم رسمياً

يدخل ريال مدريد لسوق الانتقالات الصيفية بهدف إعادة ترتيب أوراق النـــــــادي من جديد، النـــــــادي الذي فقد مدربه زيدان صاحب الثلاثية المتتالية للفوز بدوري أبطال أوروبا لم يسلم من رياح التغيير التي تهب على الفــــــريق الملكي.
ريال مدريد سيدخل سوق الانتقالات بهدف التعاقد مع نجم جديد يساهم في قيادة مستقبل النـــــــادي في السنوات القادمة خاصة مع إحتمالية مغادرة نجمي النـــــــادي كرستيانو رونالدو وجاريث بيل.
تدعيم حراسة المرمى يظهر واحد من أولويات المدرب الجديد، بجانب التعاقد مع ظهير أيمن ليعوض غياب كارفخال المستمر بسبب الإصابات، سيكون سوق انتقالات مثير بالنسبة لنادي العاصمة الإسبانية.
أوضــحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد لازال متردد في إصدار قرار الموافقة على عرض يوفنتوس لضم نجم النـــــــادي كرستيانو رونالدو حتى الأن.
الصحيفة ركـــزت أن مسؤولي الفــــــريق الملكي قد أعتادوا في السنوات المــنصرمة على تردد إشاعات مغادرة أهم اللاعب المشهور في أرجاء العـالم كل صيف، ولكن تفاجأوا من إصرار اللاعب على الرحيل ليوفنتوس هذا العام.
مصادر "جول" الخاصة ركـــزت أن اللاعب البرتغالي الدولي قد وافق على شروط عقده الجديد مع يوفنتوس لمدة أربع سنوات قادمة، مقابل 30 مليون يورو سنويا
 على نفس السياق .. فإن صحيفة "ديلي ريكورد" البريطانية، ركـــزت أن ريال مدريد يحاول بشكل الطرق الممكنة اتمام رغبة رونالدو بالرحيل، وإستخدام كل الأساليب المتاحة لإقناعه بالبقاء.
نشرت صحيفة "أس" الإسبانية تقريراً عن الصفقات المرتقب حدوثها في ريال مدريد، إذا غادر نجم النـــــــادي كرستيانو رونالدو، مشيرة أن إدارة الفــــــريق ترغب في صناعة جلاكتيكوس جديد للنادي. 
وأبرزت الصحيفة النجمين نيمار ومبابي على رأس أولويات الفــــــريق الملكي، الذي يحلم رئيس الفــــــريق بيريز بضمه ليصنع صفقة تاريخية جديدة للنادي، بجانب رغبة اللاعب في الحصول على الكرة الذهبية التي يراها أمنية ستتحقق إذا انتقال لريال مدريد.
على الجانب الأخر، ترى الصحيفة أن جولين لوبيتيجي مدرب النـــــــادي هو أكثر المتحمسين لضم كيليان مبابي جوهرة فرنسا الشابة، الذي يفضله المدرب على زميله نيمار، لعدة أسباب تجعله يرى صاحب الـ 19 سـنــــة مفيداً أكثر لخططه وخليفة منتظرة لرونالدو.
أظــهر ريال مدريد وصوله لإتفاق مع ريال سوسيداد لضم الظهير ألفارو أودريوزولا لصفوف النـــــــادي بعد يمتد لمدة ست مواسم مقابل ثمن إجمالية تقارب 40 مليون يورو لثمن الصفقة.
اللاعب الإسباني الشاب سيكمل إجراءات انتقاله للنادي الملكي بعد إتمامه للكشف الطبي صباح الجمعة، ليتمكن الريال من ضم منافس قوي لظهير النـــــــادي داني كارفخال على مركز الظهير الأيمن.
في وقت سابق أن رئيس ريال سوسيداد خوكين أبيرباي كان في زيارة مفاجئة صباح الأربعاء لمدريد لإجتماع بمسؤولي الفــــــريق الملكي وتمكن مسؤولي الأخير من الحصول على موافقته وضم اللاعب.
مع وجود داني كارفخال، ناتشو، وإنضمام أودريوزولا كذلك، ففرصة مشاركة الدولي المغربي ستكون صعبة للغاية وهو ما يجعل خيار الرحيل على سبيل الإعارة الحل الأنسب للنادي واللاعب.
مسؤولي ريال مدريد يفضلون مغادرة اللاعب لصفوف بوروسيا دورتموند لإكتساب الخبرة، خاصة أن ظهير النـــــــادي داني كارفخال قد سبق له اللعب لباير ليفركوزين وعاد من جديد للفريق ليكون جاهزاً لقيادة الجبهة اليمنى منذ سنوات.
 الصحيفة زادت أن الفــــــريق الإنجليزي يرغب في عودة أهم اللاعب المشهور في أرجاء العـالم لصفوف النـــــــادي من جديد، خاصة مع تأكدهم مع وجود فـــــرصة لتحويل مسار اللاعب من تورينو إلى مانشستر.
في الناحية الاخرى يرغب جوزيه مورينيو في الحصول على مساعدات لاعبه السابق البرازيلي ويليان أو جاريث بيل، ولكن الإدارة تركز هذه الأيام على خطف صفقة رونالدو إستغلالاً لعلاقتهم بوكيل المدرب البرتغالي وهو وكيل كرستيانو في نفس الوقت.

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/أخبار-سوق-انتقالات-ريال-مدريد-أودريوزولا-رونالدو-مبابي/14aaotypel73z1ibwjp0vo0n4n

المصدر : وكالات