أخبار انتقالات برشلونة .. ميسي يرغب في إنضمام بوجبا، وويليان يضغط للرحيل
أخبار انتقالات برشلونة .. ميسي يرغب في إنضمام بوجبا، وويليان يضغط للرحيل

يدخل برشلونة لسوق الانتقالات الصيفية رغبة في تدعيم صفوف النـــــــادي بشكل قوي، ولكن ليس على صعيد الخط الأمامي بل تدعيم خط الوسط والدفاع معاً، خاصة مع مغادرة كابتن النـــــــادي أندريس إنيستا.
الفــــــريق الكتالوني يضع بديل أنيستا على رأس أولويات التدعيم، ويبرز أكثر من إسم يرغب برشلونة في انهاء التعاقد مع واحد منهم لتقوية وسط ملعب النـــــــادي.
خط الدفاع بحاجة لمدافع قوي أخر يساند أومتيتي خاصة مع كبر سن بيكيه ورغبة النـــــــادي في تأمين هذا المركز الحساس بالفريق.
أوضــحت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، أن نجم برشلونة ليونيل ميسي قد طلب من إدارة النـــــــادي ضم اللاعب المشهور الوسط بول بوجبا من صفوف مانشستر يونايد هذا الصيف.
فبعد فقدان القدرة على التعاقد مع جريزمان، الذي قد قرر البقاء في أتلتيكو مدريد، الفــــــريق الكتالوني حول أنظاره نحو اللاعب المشهور فرنسي أخر، لتدعيم خط الوسط بعد مغادرة كابتن النـــــــادي أندريس إنيستا.
التعاقد مع بوجبا سيعطى فائدة تكتيكية كبيرة لخطة المدرب فالفيردي، خاصة أنه سيهيأ الفرصة له لقلب الخطة إلى 4-3-3، مع تحول فيليبي كوتينيو للطرف الأيسر وبالتالي مساندة ميسي في صناعة اللعب.
الصحيفة ركـــزت أن العملاق الفرنسي يضع المدافع الكولمبي على رأس الأولويات لتدعيم خط دفاعه هذا الصيف، خاصة مع رغبة برشلونة في بيع اللاعب للإستفادة المالية من رحيله.
ولكن تبقى إدارة الفــــــريق الإنجليزي تمتلك موقفاً أهم في الصفقة، بسبب القوة المالية التي تتفوق فيها على نظيرتها الفرنسية، مما يجعل إيفرتون لازال على رأس السباق للظفر بالمدافع الشاب.
ركـــزت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ويليان اللاعب المشهور تشيلسي يضغط بقوة على إدارة ناديه من أجل السماح له بالرحيل لصفوف برشلونة هذا الصيف.
الصحيفة زادت أن البرازيلي الدولي تربطه الإشاعات بقوة للانتقال لصفوف مانشستر يونايتد، ولكن اللاعب يرغب في الإنتقال للنادي الكتالوني لمزاملة نجم النـــــــادي ليونيل ميسي.
مضيفة أن الإتفاق المالي لازال بعيداً بين الناديين حتى الأن، إذ ترغب إدارة البلوز بالحصول على 80 مليون يورو لبيع اللاعب، بينما يرفض الفــــــريق الإسباني هذه الطلبات راغباً في دفع مبلغ أقل من ذلك.
الصحيفة زادت أن الفــــــريق الكتالوني يرغب في الوصول لإتفاق مالي مع إشبيلية أقل من الشرط الجزائي للاعب، ولكن الفــــــريق الأندلسي يرفض التفاوض، موضحاً لإدارة برشلونة أن الحالة الوحيدة لرحيل اللاعب هو دفعهم للشرط الجزائي فقط.
المدير الرياضي للبلوجرانا يرغب في الإعلان عن الصفقة صباح الجمعة، ولكن لن تتوفر السيولة المالية لدى الفــــــريق سوى في بداية الأسبوع المقبل، وهو ما يلغي إعلان الصفقتين.
الصحيفة ركـــزت أن اللاعب الإسباني يرغب في أن يكون ضمن حسابات المدرب فالفيردي، ولكن الأخير لا يجد مكاناً للاعب المغربي الأصل في حساباته
ولكن الحالة الوحيدة التي قد تبقى منير في صفوف النـــــــادي، هو مغادرة مهاجم النـــــــادي باكو ألكاسير هذا الصيف، وهو ما سيفتح الباب لبقاء منير كمهاجم إحتياطياً للأوروجوياني لويس سواريز
لهذا السبب، يرى اللاعب أنه لابد أن يتحلى بالصبر فمسألة إتخاذه للقرار، خاصة أنه لازال هنالك 11 يوم قبل دخول النـــــــادي في فترة الإعداد الصيفية للموسم المقبل، بإمكانه إِعْتِماد القرار المناسب خلالهم.

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/أخبار-سوق-انتقالات-برشلونة-بوجبا-ميسي-ويليان/x3oc6pbbk0k31lscajlgkehud

المصدر : وكالات