أخبار انتقالات مانشستر يونايتد .. رغبة في خطف صفقة رونالدو، رجل أليجري مطلب هام
أخبار انتقالات مانشستر يونايتد .. رغبة في خطف صفقة رونالدو، رجل أليجري مطلب هام

يدخل مانشستر يونايتد سوق الانتقالات الصيفية للقيام بتدعيمات قوية لصفوف النـــــــادي، فبعد ضم فريد إرتكاز شاختار الأوكراني لتدعيم وسط الملعب بلاعب مساند لماتيتش لإعطاء حرية هجومية لبوجبا 
 ثم ضم ديوجو دالوت ظهير بورتو الشاب لتأمين مستقبل الجبهة اليمنى، يرغب جوزيه مورينيو في تدعيم مركز قلب الدفاع بعد معاناته العام المــنصرم من غياب بيلي المتواصل وتذبذب مستوى سمولينج وجونز، بجانب تدعيم الجبهة اليسرى بظهير مميز.
الخط الهجومي هو الأخر على رأس الأولويات للتدعيم ويبرز الويلزي جاريث بيل على رأس المرشحين لتدعيم مركز الأجنحة إذا قرر الرحيل من ريال مدريد.
ركـــزت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، أن أليكس ساندرو الظهير الأيسر ليوفنتوس قد وافق على الانتقال لصفوف مانشستر يونايتد في صفقة تصل قيمتها إلى 53 مليون جنيه إسترليني.
صاحب الـ 27 سـنــــة واحد من أولويات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، لتعويض النقص الحاد في مركز الظهير الأيسر الذي أضطر المدرب لتحويل أشلي يونج لهذا المركز في معظم مباريات النـــــــادي الموسم المــنصرم.
في وقت سابق أن البرازيلي الدولي، يملك عقد ممتد مع بطل الــــدوري الإيطالي حتى صيف 2020، ويرغب الفــــــريق الإيطالي في الإستفادة المالية من بيعه قبل إقتراب نهاية عقده.
فبعد فقدان القدرة على التعاقد مع جريزمان، الذي قد قرر البقاء في أتلتيكو مدريد، قرر الفــــــريق الكتالوني حول أنظاره نحو اللاعب المشهور فرنسي أخر، لتدعيم خط الوسط بعد مغادرة كابتن النـــــــادي أندريس إنيستا.
التعاقد مع بوجبا سيعطى فائدة تكتيكية كبيرة لخطة المدرب فالفيردي، خاصة أنه سيهيأ الفرصة لقلب خطة النـــــــادي إلى 4-3-3، مع تحول فيليبي كوتينيو للطرف الأيسر وبالتالي مساندة ميسي في صناعة اللعب.
 أوضــحت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مسؤولي مانشستر يونايتد يحاولون خطف صفقة البرتغالي كرستيانو رونالدو من يوفنتوس في اللحظات الأخيرة.
 الصحيفة زادت أن الفــــــريق الإنجليزي يرغب في عودة أهم اللاعب المشهور في أرجاء العـالم لصفوف النـــــــادي من جديد، خاصة بعد تأكدهم من وجود فـــــرصة لتحويل مسار اللاعب من تورينو إلى مانشستر.
في الناحية الاخرى يرغب جوزيه مورينيو في الحصول على مساعدات لاعبه السابق البرازيلي ويليان أو جاريث بيل، ولكن الإدارة تركز هذه الأيام على خطف صفقة رونالدو إستغلالاً لعلاقتهم بوكيل اللاعب البرتغالي وهو وكيل مورينيو في نفس الوقت.
الصحيفة ركـــزت أن تحرك إدارة الشياطين الحمر يأتي بعد طلب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ضم اللاعب السويسري الدولي، خاصة أن صفقة انتقاله لن تتكلف أكثر من 12 مليون جنيه إسترليني.
في وقت سابق أن شاكيري كان واحد من نجوم الــــدوري الإنجليزي العام المــنصرم، رغم هبوط فريقه ستوك سيتي للدرجة الأولى الإنجليزية الذي يرتبط معه بعقد حتى صيف 2020
أعـلمت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد يرغب في ضم مهاجم يوفنتوس ماريو ماندزوكيتش، لتأمين بديل مناسب لمهاجم النـــــــادي روميلو لوكاكو ومنافسته على مركزه الأساسي.
الصحيفة ركـــزت أن الفــــــريق الإنجليزي يدرك أن منافسة مانشستر سيتي الموسم الاتي، مشروطة بإمتلاك النـــــــادي لدكة بدلاء قوية تحمل أكثر من اللاعب المشهور في كل مركز من مراكز التشكيل، وهو ما يقوم بتنفيذه نادي جوارديولا الأن.
صاحب الـ 32 سـنــــة، يمتلك خبرة كبيرة في اللعب مع النـــــــادي الكبرى، حيث سبق له اللعب لبايرن ميونيخ، وأتلتيكو مدريد، وأخيرا يوفنتوس، وبجانب ذلك فاللاعب مناسب لمواصفات المهاجم لطريقة لعب المدرب البرتغالي.

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/أخبار-سوق-انتقالات-مانشستر-يونايتد-رونالدو-ماندزوكيتش/18r9lzdf3dkhc1me5eujiz5vg0

المصدر : وكالات