أخبار انتقالات ليفربول .. استفسار مفاجئ عن ديبالا، ومفاوضات شاكيري لم تبدأ بعد
أخبار انتقالات ليفربول .. استفسار مفاجئ عن ديبالا، ومفاوضات شاكيري لم تبدأ بعد

يدخل ليفربول الصيف الحالي وهو يصب كل تركيزه على معالجة ثغرات النـــــــادي والتي يُعاني منها منذ فترة ليست بالقصيرة وتتمثل بوضوح في مركزي حراسة المرمى، الدفاع وكذلك بالإضافة إلى حاجته إلى تدعيم دكة البدلاء من أجل أن يكون قادرًا على المنافسة على كل البطولات عوضًا عن الخروج المُبكر من الكؤوس والسقوط في شهري كَانُــونُ الْأَوَّلِ ويناير بسب غياب بعض اللاعبين للإصابة دون وجود من يقوم بملء الفراغ الذي يتركوه.
ليفربول لديه أهداف واضحة للغاية في هذا السوق تتمثل في الرغبة بالتعاقد مع آليسون، فقير ولكن مغالاة روما في سعر البرازيلي والاختلاف على القيمة النهائية لضم الفرنسي حالت دون ضم كل الأهداف الرئيسية حتى الآن ومن المتوقع أن ينظر النـــــــادي إلى بدائل آخرى بمجرد نهاية كاس أرجاء العـالم.
 
ينوي ليفربول رفض كافة العروض المقدمة لاستعارة موهبته الويلزية ويلسون، في مضمار منحه الفرصة كاملة لإقناع يورجن كلوب في التحضيرات الصيفية، لعل وعسى يصبح ضمن خطط الألماني للموسم المُقبل.
حيث تشير صحيفة ليفربول إيكو إلى أنه لن يتم الموافقة على عرض سيلتك الأخير، حيث يظهر الريدز غير مرتاحين لتعامل بطل أسكتلندا مع المواهب المُعارة لهم من البريميرليج، حيث نالا كلا من باتريك روبيرتس اللاعب المشهور السيتي، وموسوندا موهبة تشيلسي فرصًا محدودة للعب كأساسيين في العام المــنصرم.
في وقت ماضي أن ويلسون كان قد تألق في إعارته لهال سيتي في النصف الثاني من الموسم المــنصرم، حيث نجح في تسجيل 7 أهداف في 13 مشاركة له معهم.
حيث صّرح شيردان قائلَا: رغبتي هي اللعب في البريميرليج، وقريبًا سأكشف عن فريقي الجديد.
في وقت ماضي أن اللاعب المشهور ستوك سيتي يلقى اهتمامًا كبيرًا من ليفربول، وسط منافسة متأخرة من ساوثهامبتون ومانشستر يونايتد بحسب أخر التقارير.
حيث أَرْشَدَت صحيفة ميرور أن يورجن لا يرى أن أي اللاعب المشهور آخر بخلاف أوبلاك أو آليسون سيصنع الفارق مع ليفربول في هذا المركز، لذا تتجه النية في حال فشل ضم أي منهما إلى مسامحة لوريس، وبدء صفحة جديدة معه.
في وقت ماضي أن مينيوليه يرغب في الرحيل بسبب اعتباره الحارس رقم 2 في النـــــــادي، مما سيجبر الريدز على شراء بشكل أو بآخر حارس مرمى. 
برغم تصدر الريدز لسباق المهتمين بضم شيردان شاكيري ولكن المفاوضات معه لم تبدأ بعد، برغم خروج المنتخب السويسري ونهاية مشواره في كأس أرجاء العـالم منذ عدة أيام.
وبحسب صحيفة ليفربول إيكو المُقربة من الفــــــريق فأن الاهتمام باللاعب موجود، ولكن لا توجد أي عروض رسمية حتى هذه اللحظة، برغم تلميحات اللاعب المشهور ستوك سيتي بأنه سيكشف عن فريقه الجديد قريبًا.
في وقت ماضي أن عملاق الميرسيسايد ليس بالفريق الوحيد المهتم بالحصول على مساعدات جناح بازل وبايرن ميونيخ سابقًا، حيث أَرْشَدَت بعض التقارير أن ساوثهامبتون ومانشستر يونايتد يضعان اللاعب في الحسبان.
هذا ما أَرْشَدَت له صحيفة توتو ميركاتو ويب، التي أّكدت أن الريدز عقدوا بعض المحادثات مع وكيل اللاعبين جوستافو ماسكاردي للسؤال إذا ما كانت الصفقة ممكنة أم لا.
في وقت ماضي أن ليفربول لم يستطع حتى الآن تعويض كوتينهو الذي غادر إلى برشلونة في كَــانُونُ الثَّانِي المــنصرم، حاول مع نبيل فقير وكان قريبًا من ضمه قبل المونديال ولكن المفاوضات تعثرت، وها هو يتم ربطه بهدف جديد وهو ديبالا.

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/أخبار-سوق-انتقالات-ليفربول-ديبالا-يوفينتوس-شاكيري/1krvz1964kg1e1gkexuhqcorj7

المصدر : وكالات