كأس العالم 2018 .. عودة مارسيلو وانتكاسة دانيلو الأبرز في صحف البرازيل
كأس العالم 2018 .. عودة مارسيلو وانتكاسة دانيلو الأبرز في صحف البرازيل

موقع سبورت 360 – تنوعت مواضيع الصحافة البرازيلية الصادرة الصباح الجمعة، حيث تطرقت جلها للإصابة التي تعرض لها الظهير الأيمن، دانيلو لويز دا سيلفا، قبل المواجهة المرتقبة أمام منتخب بلجيكا في ربع نهائي بطولة كأس أرجاء العـالم 2018، المقامة حالياً على الأراضي الروسية، بالإضافة إلى حديثها عن عودة مارسيلو إلى التشكيلة الأساسية للمدرب تيتي.
ونشرت صحيفة (أول) صورة دانيلو وعلقت عليها بالقول:”دانيلو أصيب في التدريبات وخرج من كأس أرجاء العـالم .. الظهير الأيمن تعرض للنكسة على مستوى الكاحل الأيسر ومن المتوقع غيابه عن موقعة كازان ضد منتخب بلجيكا”.
أما صحيفة (جلوبوسبورت)، فقد ركزت على عودة مارسيلو إلى تشكيلة المنتخب البرازيلي، حيث غاب اللاعب عن لقاء المكسيك بداعي الإصابة التي ألمت به في دور المجموعات، ونشرت الصحيفة الأسماء التي سيخوض بها تيتي لقاء ربع النهائي.
وشهــــــدت التشكيلة الأساسية تواجد مارسيلو في مركز الظهير الأيسر إلى جانب ظهور اسم فرناندينيو في خط الوست لتعويض كاسيميرو المعاقب، بالإضافة إلى نفس اللاعبين الذين شاركوا ضد المنتخب المكسيكي في مباراة الدور الثاني والتي شهدت مكسب راقصي السامبا بهدفين دون رد.
من جهتها، استحوذت إصابة دانيلو على اهتمامات صحيفة (فولها دي ساو باولو)، التي ركـــزت على أن مسيرة اللاعب في نهائيات كأس أرجاء العـالم 2018، انتهت بنسبة كبيرة بعد خروجه من تدريبات يوم الخميس مصاباً.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/المنتخبات/منتخب-البرازيل/672490/عودة-مارسيلو-وانتكاسة-دانيلو-الأبرز-في-صحف-البرازيل

المصدر : وكالات