أخبار ريال مدريد: صفقة نيمار تطفو مجدداً على سطح ريال مدريد لخلافة رونالدو
أخبار ريال مدريد: صفقة نيمار تطفو مجدداً على سطح ريال مدريد لخلافة رونالدو

موقع سبورت 360 – لا يزال الغموض مستمراً حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي ريال مدريد، في ظل شائعات رحيله الوشيك لصفوف يوفنتوس الإيطالي، خــلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث أَرْشَدَت التقارير الصحفية إلى أن صاروخ ماديرا سيقتضي 30 مليون يورو كراتب سنوي في البيانكونيري.
وتجد إدارة ريال مدريد نفسها أمام الكثير من الملفات التي يتوجب التعامل معها برزانة وحكمة، حيث يُعد البحث عن خليفة كريستيانو رونالدو هو الشغل الشاغل للرئيس فلورنتينو بيريز، الذي يريد سد الثغرة التي سيخلفها مغادرة الحائز على الكرة الذهبية خمس مرات، وذلك من خــلال التعاقد مع نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي.
وفي هذا الصدد، أعـلمت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن صفقة نيمار عادت لتطفو مجدداً على سطح ريال مدريد، حيث يرى الفــــــريق الملكي أن النجم البرازيلي هو الاسم الوحيد الذي من شأنه أن يعوّض كريستيانو رونالدو رياضياً واقتصادياً، إذ يملك اللاعب المشهور باريس سان جيرمان القوة اللازمة التي ستُمكّن اللوس بلانكوس من الصمود أمام الضربة القوية التي ستلحق به بعد مغادرة صاروخ ماديرا.
وأوضحت الصحيفة ذات الميول المدريدية، أن خروج كريستيانو سيترك فجوة كبيرة رياضياً (451 هدفاً في تسعة مواسم) وكذلك اقتصادياً بالنظر إلى العلامة التجارية التي يملكها، لذلك فإن الاسم الذي سيعوّضه لن يكون سوى نيمار، خاصة وأن النجم البرازيلي في اتصالات متواصلة مع إدارة ريال مدريد خــلال الأشهر الأخيرة.
وألمحت الصحيفة المذكورة، إلى أن إدارة ريال مدريد تعلم أن وجود نيمار يضمن أداءً رائعاً على العشب الأخضر وأيضاً ستستمر الآلة الاقتصادية للنادي في النمو بفضل الإيرادات المتوقعة، إضافة إلى أن مغادرة رونالدو سيجعل فلورنتينو بيريز يُحقق حلم التوقيع مع راقص السامبا الذي يعتبره الغالبية الأفضل في أرجاء العـالم بعد فترة كريستيانو وميسي.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/ريال-مدريد/672488/صفقة-نيمار-تطفو-مجدداً-على-سطح-ريال-مدريد-لخلافة-رونالدو

المصدر : وكالات