أخبار ريال مدريد: كريستيانو رونالدو أعطى كلمته لرئيس يوفنتوس
أخبار ريال مدريد: كريستيانو رونالدو أعطى كلمته لرئيس يوفنتوس

موقع سبورت 360 – يوماً بعد يوم، يزداد ماء أخــبار مغادرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن نادي ريال مدريد، غلياناً فوق نار الشائعات، التي بدأت تتحول شيئاً فشيئاً إلى حقائق وبراهين، إذ ركـــزت التقارير الصحفية العالمية، أن صاروخ ماديرا بات قريباً من الانتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي وذلك بسبب استيائه من التعامل اللامعقول الذي لقيه من فلورنتينو بيريز.
وأعـلمت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن كريستيانو رونالدو أعطى موافقته لأندريا أنييلي، حيث كان التعامل والاحترام الذي وجده صاروخ ماديرا في رئيس يوفتوس حاسماً في اعتماد قراره النهائي، وبالإضافة إلى هذا، فإن الدون البرتغالي أُعجب باحترام مشجعي البيانكونيري وأيضاً بتحدي الربـــح بدوري أبطال أوروبا مع نادٍ جديد.
وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن كريستيانو قرر مغادرة ريال مدريد كمسألة شرف، وذلك بسبب أن الفــــــريق لم يمتثل لما وعده به فلورنتينو بيريز الذي يفكر بدفع الأموال من أجل نيمار، وفي حال انتقال رونالدو إلى يوفنتوس في نهاية المطاف فلن يكون رحيله من أجل حفنة اليوروهات التي رفض ريال مدريد دفعها له.
وأَرْشَدَت الصحيفة المذكورة، إلى أن القشة التي كسرت صبر رونالدو كانت تخفيض الشرط الجزائي من 1 مليار يورو إلى 100 مليون يورو وهو ما فسره كإهانة بالنظر إلى أسعار السوق، وهذا الأمر بالذات هو الذي جعل صاروخ ماديرا يُعطي كلمته لأندريا أنييلي.. وبذلك، يكون الفــــــريق الإيطالي قد حصل على فـــــرصة للتوقيع معه بعد أن علم أن سعر البيع في متناول الجميع.
وتـابع المصدر المذكور، أن مغادرة كريستيانو عن ريال مدريد ليس لأن يوفنتوس قدم المزيد من المال، حيث إن الفــــــريق الملكي قدم الآن عرضاً مُساوياً للذي عرضه الفــــــريق الإيطالي وهو 30 مليون يورو سنوياً، لكن اتصالات أنييلي هي التي جعلت رونالدو معجباً بالفكرة بسبب الاحترام الذي أظهره رئيس السيدة العجوز.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/ريال-مدريد/672486/كريستيانو-رونالدو-أعطى-كلمته-لرئيس-يوفنتوس

المصدر : وكالات