كأس العالم 2018 .. سواريز واثق من قدرة منتخب أوروجواي على إيقاف مبابي
كأس العالم 2018 .. سواريز واثق من قدرة منتخب أوروجواي على إيقاف مبابي

موقع سبورت 360 – تُراود لويس سواريز، مهاجم منتخب الأوروجواي لكرة القدم، الكثير من الأهداف التي يريد تحقيقها في نهائيات كأس أرجاء العـالم 2018، حيث ركــز مهاجم برشلونة على أنه يريد إسعاد جماهير منتخب بلاده من أجل محو خيبة الأمل التي شعروا بها في مونديال البرازيل 2014، كذلك أَرْشَدَ “العضاض” إلى أن مدافعي فريقه قادرون على إيقاف كيليان مبابي.
وأخـبر سواريز عن اللقاء الذي سيجمع بين منتخبي فرنسا والأوروجواي في ربع نهائي كأس أرجاء العـالم: “كلما اقتربنا أكثر بدأت في الحلم، فرنسا مليئة باللاعبين الشباب الجيدين وهم من الفرق المفضلة، ما علينا أن نفكر به هو أن ألمانيا وإسبانيا كانا من المرشحين، والأرجنتين أيضاً، هذه كأس المفاجآت”.
واستمر: “مبابي أمامه مستقبل كبير وأنا متأكد أن هناك أشياء خاصة ستكون قريبة منه، سنلعب بدون خوف، وبقدر ما هو ممتاز فإن لدينا أهم المدافعين وأكثرهم خبرة في المسابقة ويمكننا التعامل معه”.
وعن طموحاته في المونديال الروسي، أخـبر سواريز “لقد قلت إنني أريد وضع الأمور في نصابها بعد أن غادرت كأس أرجاء العـالم الأخيرة، هذا يمكن أن يكون وقتنا، ليس الأمر كذلك لو أنني أفكر في ما حدث في كأس أرجاء العـالم الأخيرة، لكن في 2014 كان هناك ثلاثة ملايين يشعرون بخيبة أمل كبيرة، وفي هذه المرة أريد أن أجعلهم سعداء”.
الجدير بالذكر أن الأوروجواي تأهلت إلى الدور ربع النهائي بعدما تجاوزت البرتغال في دور الـ16 بهدفين مقابل هدف وحيد، لتضرب موعداً مع فرنسا التي تأهلت بدورها على حساب الأرجنتين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-أرجاء العـالم/672484/سواريز-واثق-من-قدرة-منتخب-أوروجواي-على-إيقاف-مبابي

المصدر : وكالات