أخبار برشلونة: بطلب من ميسي .. برشلونة يستهدف ضم كريستيان بافون
أخبار برشلونة: بطلب من ميسي .. برشلونة يستهدف ضم كريستيان بافون

موقع سبورت 360 – لا يزال نادي برشلونة الإسباني، يبحث عن أسماء جديدة لتطعيم تركيبته البشرية خــلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك من أجل تواجد أسماء شابة ومتألقة على مقاعد البدلاء، الأمر الذي سيسمح للمدرب إرنستو فالفيردي بإقحام الكثير من اللاعبين الاحتياطيين بهدف إراحة التشكيلة الأساسية في المباريات السهلة.
وبحسب عرضته شبكة “فوكس سبورت” الأرجنتينية، فإن نادي برشلونة يرغب في التعاقد مع كريستان بافون، مهاجم بوكا جونيورز الأرجنتيني، الذي شارك مع التانجو في نهائيات كأس أرجاء العـالم 2018.
وفسر المصدر المذكور، أن إدارة برشلونة قررت دفع الشرط الجزائي في عقد كريستيانو بافون مع بوكا جونيورز، والذي يقدر بحوالي 35 مليون دولار، من أجل الحصول على خدماته خــلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث سبق وأن طلبه ليونيل ميسي شخصياً.
ورغم أن برشلونة قد يجد عراقيل كثيرة، أهمها عدم تتيـح اللاعب على جواز سفر أوروبي، إلا أن بعض الجهــات الأرجنتينية ركـــزت على أن اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً يمتلك جوازاً إيطالياً مما يسمح له بالانتقال إلى برشلونة دون احتسابه كلاعب أجنبي.
يشار إلى أن برشلونة يسعى للتخلص من المهاجم الثاني للفريق، باكو ألكاسير في الميركاتو الصيفي، بعدما فشل خــلال عامين في منح مستوى يمنحه الاستمرارية مع البلاوجرانا.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/برشلونة/672480/بطلب-من-ميسي-برشلونة-يستهدف-ضم-كريستيان-بافون

المصدر : وكالات