كأس العالم 2018 .. راكيتيتش يشرح كيف أبطل منتخب كرواتيا مفعول ميسي
كأس العالم 2018 .. راكيتيتش يشرح كيف أبطل منتخب كرواتيا مفعول ميسي

موقع سبورت 360 – أعرب إيفان راكيتيتش، نجم المنتخب الكرواتي، عن سعادته بالصعود إلى دور الثمانية في كأس أرجاء العـالم 2018، بعد الربـــح على الدنمارك بركلات الجزاء الترجيحية، مشيراً في الوقت نفسه، إلى الخطة التي طبقها زملاؤه ضد المنتخب الأرجنتيني، في دور المجموعات، لإبطال مفعول النجم ليونيل ميسي.
وأخـبر راكيتيتش في بيانات صحفية: “ليو ميسي هو أهم اللاعب المشهور في أرجاء العـالم لكنه يحتاج من يُساعده، ربما اللاعب المشهور آخر يمكنك أن تترك له مترين أو ثلاثة من المساحة، لكن مع ليو لا يمكنك منحه حتى 10 سنتيمترات لأنه سيفعل شيئاً مميزاً بها”.
واستمر في نفس الصدد: “كان من المهم بالنسبة لنا محاصرة ميسي وليس فقط أن نكون قريبين منه لكن أيضاً إغلاق الخطوط عليه حتى لا تصله الكرات.. هل تواصلت معه بعد تلك المباراة؟ لو كنت في وضعه، أنا لا أريد أن أتحدث إلى أي شخص لذلك أرسلت له رسالة فقط”.
عن الركلة الترجيحية ضد الدنمارك، أخـبر راكيتيتش: “وقفت أمام شمايكل وقُلت في نفسي؛ عليك أن تنسى أنه قد صّد بالفعل ثلاث ركلات، هذه هي لحظتي.. زميلي فيدا اقترب مني وأخـبر؛ سَجلها، من فضلك، من فضلك، من فضلك.. حينها شعرت بالقوة فعلاً وكنت على يقين أنها ستدخل”.
واختتم متوسط ميدان المنتخب البلقاني تصريحاته بالحديث عن مواجهة البلد المنظم في ربع النهائي، قائلاً: “نعلم أن الملعب سيكون مع الكثير من المشجعين الروس وسيشعرون أنها لحظة خاصة بالنسبة لهم لذا يتعين علينا منح أهم ما لدينا، لو قلت لي قبل البطولة أني سألعب ضد روسيا في ربع النهائي لم أكن لأصدق ذلك”.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-أرجاء العـالم/672478/راكيتيتش-يشرح-كيف-أبطل-منتخب-كرواتيا-مفعول-ميسي

المصدر : وكالات