كأس العالم 2018.. تاباريز لا يستبعد لحاق كافاني بمواجهة منتخب فرنسا
كأس العالم 2018.. تاباريز لا يستبعد لحاق كافاني بمواجهة منتخب فرنسا

ظهر مدرب منتخب أوروجواي أوسكار تاباريز أمام وسائل الإعلام على خلفية مواجهة منتخب فرنسا في ربع نهائي كأس أرجاء العـالم يوم الجمعة.
وأخـبر مدرب منتخب أوروجواي: “نحن نعتمد كثيرا على قوتنا الدفاعية، كل ما يقع في الميدان يتلخص في أربعة مفاهيم: كيفية الهجوم ، وكيفية الانتقال من الهجوم إلى الدفاع ، وكيفية الدفاع، بنسبة لنا نركز على كيفية انتقال الكرة من الدفاع إلى الهجوم، هذا كل شيء، فنحن لسنا ناديًا متوازنًا تمامًا، لكننا لن نتخلى عن نقاط قوتنا، لدينا حلم كبير لعبور هذه المباراة ضد خصم قوي”.
عن مشاركة كافاني الذي تعرض إلى إصابة ضد منتخب البرتغال في دور 16: “إنه اللاعب المشهور ضروري للغاية بالنسبة لنا، إنه يبدل مجهودا كبيرا ليكون جاهزا، أطلب 24 ساعة من الصبر، قبل حسم مشاركاته.”
وتـابع: “لسنا المرشحين، نحن نعرف هذه الحقيقة، لا يمكن لأحد أن يأتي ويخبرنا من نحن أو ما هي خصائصنا. تقليديا نحن لسنا المفضلين، لكن كل شيء بأيدي اللاعبين، هم الذين سيتخذون القرار، لدينا هامش من الإمكانية وسنتشبث به”.
وأشاد تاباريز بالمنتخب الفرنسي: “فرنسا نادي قوي للغاية ، أعرفهم حق المعرفة، ستكون مباراة صعبة جدا.. هم أقوياء ومترابطين في كل الخطوط، سوف نحاول الحد من نقاط قوتهم وخلق عــقبات دفاعية لهم..”

source: 

http://arabic.sport360.com/article/المنتخبات/منتخب-فرنسا/672466/تاباريز-لا-يستبعد-لحاق-كافاني-بمواجهة-منتخب-فرنسا

المصدر : وكالات