ثنائيات جديدة قد تظهر في ريال مدريد حال رحيل كريستيانو رونالدو
ثنائيات جديدة قد تظهر في ريال مدريد حال رحيل كريستيانو رونالدو

كعادته ينجح كريستيانو رونالدو في فرض نفسه على الساحة الرياضية وذلك بعد أن تصدر خبر  إنتقاله إلى يوفنتوس عناوين الصُحف العالمية.
كريستيانو رونالدو نجم نجوم الكرة العالمية لا شك انه يتمتع بشعبية جارفة اجبر الجميع على متابعة أخباره وتناول أدق التفاصيل حتى تصبح مضغة في الأفواه لفترات بعيدة.
ويشكل خروج كريستيانو رونالدو من ريال مدريد سلاح ذو حدين حيث نزل الخبر كالصعقة على جماهير وعشاق المرينجي واعتبروها الضربة القاضية للفريق بعد استقالة زيدان.
أما الشئ الايجابي في خروج رونالدو من ريال مدريد هو سيفسح المجال لظهور عديد من النجوم خفق نجمها بسبب الدون وأصبحوا يعاملون معاملة درجة الثانية أمهم الثنائي بيل واسينسيو الذي من المقرر ان يشكلوا ثنائي هجومي حال رفضت إدارة ريال مدريد في التعاقد مع بديل النجم البرتغالي.
ومن أهم اللاعبين اللذين يدخلون دائرة اهتمامات ريال مدريد لتعويض رونالدو هم الموهبة الفرنسية كيليان مبابي والبلجيكي إيدين هازارد ولما لا تضرب إدارة المرينجي عصفورين بحجر واحد والاستفادة من القيمة المادية التي ستدخل خزينة الفــــــريق وشراء الثنائي لتكوين جبهة هجومية محملة بغزارة تهديفية.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/كرستيانو-رونالدو/672414/ثنائيات-جديدة-قد-تظهر-في-ريال-مدريد-حال-مغادرة-كريستيانو-رونالدو

المصدر : وكالات