أخبار برشلونة.. نهائي السوبر الإسباني قد يلعب في مباراة واحد بمدينة طنجة المغربية
أخبار برشلونة.. نهائي السوبر الإسباني قد يلعب في مباراة واحد بمدينة طنجة المغربية

أظــهر الاتحاد الإسباني لكرة القدم بعد ظهر الصباح الأربعاء أن كأس السوبر الإسباني ليس له تاريخ رسمي بعد، على الرغم من أنه من المرجح أن يكون في هذه الليلة. يظهر أن كل شيء يشير إلى أنها ستكون مباراة واحدة كذلك كانت صحيفة “آس” قد أَرْشَدَت الأسبوع المــنصرم.
وقد تم الكشف عن بعض التفاصيل بعد اجتماع دام ساعتين الصباح، وشارك فيه لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني، إلى جانب ممثلين من إشبيلية، وبرشلونة.
عقب هذا الاجتماع، رئيس الاتحاد الاسباني لويس روبياليس، أعطى مؤتمرا صحفيا لتوضيح الموقف، حيث أخـبر “انتهينا لتونا من الاجتماع، نحن سعداء، كان اجتماعا إيجابيا للغاية، من الممكن جدا أن المباراة النهائية لكأس السوبر هذا العام ستكون مباراة واحدة. علينا أن ننتظر رد الناديين بخصوص هذا المقترح. تعلمون أن هناك مشكلة في التواريخ ويجب أن نرى كيف نحلها..”.
وعلى طاولة الاتحاد الإسباني لكرة القدم مقترح أيضا بلعبها في الخارج، وتعبتر مدينة طنجة المغربية هي الأبرز لاحتضان هذا الموعد الكبير. برشلونة أعطى موافقته بالفعل، وسيرد إشبيلية قبل منتصف ليلة الخميس. هذا من شأنه أن يعوض عن خسارة الإيرادات من لعب مباراتين. وكان كأس السوبر الفرنسي قد لعب في طنجة الموسم المــنصرم بين موناكو وباريس سان جيرمان.
ويفضل برشلونة 12 و 19، و إشبيلية 5 و 12 من أغسطس للعب المباراة. بينما يتعلق بالمقترحين، لا يرغب الفــــــريق الكتالوني في اللعب يومي 5 و 12 أغسطس لأنهم يلعبون مباراة ودية يوم 4، ضد ميلان في جولتهم الأمريكية استعدادا للموسم المقبل. يشكل التاريخ الآخر، عائقا 12 و 19 أغسطس ،حيث أن تاريخ العودة يتزامن مع افتتاح منافسات الليجا.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كرة-اسبانية/672412/نهائي-السوبر-الإسباني-قد-يلعب-في-مباراة-واحد-بمدينة-طنجة-المغربية

المصدر : وكالات