مباريات كاس العالم 2018 .. مُغلفة بالمفاجآت والرعب للمنتخبات
مباريات كاس العالم 2018 .. مُغلفة بالمفاجآت والرعب للمنتخبات

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : لا شك أن مباريات كاس أرجاء العـالم 2018 والمقامة حاليًا في دولة روسيا أمتعت المعجبيـن خاصة مع المفاجآت والتي شهدتها البطولة منذ انطلاقها في الرابع عشر من تَمُّــوزُ المــنصرم بمباراة الافتتاح بين المنتخب السعودي والمنتخب الروسي.

وسيتم استكمال باقي مباريات كاس أرجاء العـالم 2018 غدًا ببداية دور الثمانية حيث ستكون المباراة الأولى بين منتخبي فرنسا والأوروغواي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة، بينما ستكون المباراة الثانية من مباريات كاس أرجاء العـالم 2018 بين منتخبي البرازيل وبلجيكا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة وروسيا.

وشهــــــدت مباريات كاس أرجاء العـالم 2018 الحالية الكثير من المفاجآت وكان أشهرها خروج منتخب ألمانيا حامل لقب كأس أرجاء العـالم سـنــــة 2014 من الدور الأول بعد الخسارة من المنتخب المكسيكي بهدف دون رد والخسارة من منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة هدفين دون رد ثم الربـــح الوحيد على منتخب السويد بنتيجة هدفين لهدف.

أما المفاجأة الأكبر في مباريات كاس أرجاء العـالم 2018 هي استطاعة المنتخب الروسي التأهل لدور الثمانية من بطولة كأس أرجاء العـالم بعد سنوات طويلة خاصة أنه لم يتوقع أحد تأهل منتخب روسيا من مرحلة دور المجموعات بسبب تصنيفه المتأخر في ترتيب المنتخبات العالمية طبقًا لتصنيف فيفا.

وكانت المفاجأة غير السارة للعرب في مباريات كاس أرجاء العـالم 2018 هي خروج كل المنتخبات العربية من الدور الأول في مونديال روسيا حيث خرج منتخبا مصر والسعودية من المجموعة الأولى، بجانب خروج منتخب المغرب من المجموعة الثانية وخرج المنتخب التونسي من المجموعة السابعة.

وفي وقت سابق أن المنتخبات المتأهلة لدور الثمانية تخشى بقوة مباريات كاس أرجاء العـالم 2018 المقبلة حيث تقلق من حدوث مفاجآت ووضع اللقب للمنافسة عليه من قبل المنتخبات الصغيرة أو المنتخبات غير المصنفة دوليًا في مراكز متقدمة.

في وقت سابق أن مباريات كاس أرجاء العـالم 2018 ستنتهي بالمباراة النهائية في الخامس عشر من شهر حُــزَيرَانُ الجاري.

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن