يوفنتوس .. ضرب ريال مدريد في مقتل
يوفنتوس .. ضرب ريال مدريد في مقتل

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : أصبح نادي يوفنتوس الإيطالي قريبًا من التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اللاعب المشهور نادي ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب رونالدو بقوة في ترك ريال مدريد في الميركاتو الصيفي وذلك بسبب خلافه مع إدارة الريال حول زيادة راتبه السنوي، مما جعل يوفنتوس يفكر في ضم النجم البرتغالي وتحقيق كافة أمنياته.

ويريد يوفنتوس الإيطالي التعاقد مع رونالدو وذلك من أجل الربـــح بلقب البطــولة أوروبا والغائب عن صفوف البيانكونيري منذ سـنــــة 1996.

وإذا نجح نادي يوفنتوس في التعاقد مع الدون كريستيانو رونالدو فستكون بمثابة ضربة موجعة لريال مدريد وجماهيره، وسيثبت هذا الأمر فشل الفــــــريق الملكي في إرضاء نجومه وتحقيق متطلباتهم.

كذلك يرغب يوفنتوس في تعزيز باقي صفوفه بصفقات قوية على سبيل المثال التعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية.

في وقت سابق أن نادي يوفنتوس كان تُوج بلقب الــــدوري الإيطالي وكأس إيطاليا في موسم 2017-2018 تحت قيادة مدربه المحنك ماسيمليانو أليجري.

وكان يوفنتوس ودع بطولة البطــولة أوروبا في موسم 2017-2018 من دور ربع النهائي على يد نادي ريال مدريد حيث انتصر الريال في إيطاليا بثلاثية دون رد في مدينة تورينو الإيطالية.

أما مباراة العودة في مدينة مدريد الإسبانية فشهدت فوز يوفنتوس على ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف ليتأهل الريال بفارق الأهداف إلى دور نصف النهائي لمواجهة نادي بايرن ميونيخ.

وكان نادي يوفنتوس رفض في الفترة المــنصرمة مغادرة مدربه الإيطالي ماسيمليانو أليجري لتدريب نادي آرسنال الإنجليزي وذلك بعد مغادرة المدرب الفرنسي أرسن فينغر.

سبق لفريق يوفنتوس التعاقد مع النجم البرازيلي دوجلاس كوستا من صفوف بايرن ميونيخ والأرجنتيني باولو ديبالا من صفوف نادي باليرمو الإيطالي والنجم جونزالو هيجواين من صفوف نادي نابولي الإيطالي.

 

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن