ريال مدريد يتعاقد مع ألفارو أودريوزولا لستة مواسم
ريال مدريد يتعاقد مع ألفارو أودريوزولا لستة مواسم

أظــهر نادي ريال مدريد الإسباني الصباح الخميس، تعاقده رسميا مع ألفارو أودريوزولا مدافع نادي ريال سوسييداد، مقابل 40 مليون يورو (47 مليون دولار)، وفقا لتقارير صحفية إسبانية، حيث تبلغ مدة التعاقد ستة أعوام.
وكان تم اختيار أودريوزولا، الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن، للانضمام إلى قائمة المنتخب الإسباني التي شاركت في مونديال روسيا 2018، التي اعدها جولين لوبيتيجي مدرب المنتخب الإسباني السابق، الذي تم إقالته من منصبه قبل يومين على انطلاق كأس أرجاء العـالم، بعد الإعلان عن توليه تدريب الريال.
وأخـبر الريال في بيان الصباح "اتفق ريال مدريد وريال سوسييداد على انتقال ألفارو أودريوزولا بعد اجتيازه الكشف الطبي. ووقع اللاعب على عقود انتقاله للريال لمدة ستة مواسم".
وظهر أودريوزولا بشكل لافت للغاية مع النـــــــادي الباسكي في الموسم المنقضي، برغم النتائج المتعثرة لسوسييداد الذي احتل المركز الثاني عشر في ترتيب الــــدوري الإسباني.
وسيكافح أودريوزولا صاحب الـ22 سـنــــةًا للحصول على مكان ثابت في القائمة الأساسية للريال، حيث يتطلع لمنافسة داني كارفخال الظهير الأيمن الأساسي للفريق الملكي، في حين أصبحت فـــــرصة المغربي أشرف حكيمي صاحب الـ19 سـنــــةًا، الذي يلعب في نفس المركز، ضئيلة للغاية في البقاء مع النـــــــادي المتوج بدوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة المــنصرمة.

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=05072018&id=cda63c6e-2038-4d3c-b859-df8232edc497

المصدر : وكالات