حكايات المونديال .. بيركامب قلب الأرجنتين رأسًا على عقب
حكايات المونديال .. بيركامب قلب الأرجنتين رأسًا على عقب

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : يُعد المنتخب الهولندي واحدًا من أسوأ المنتخبات حظاً في بطولة كأس أرجاء العـالم  منذ أن انطلقت للمرة الأولى في سـنــــة 1930 في دولة الأوروغواي.

وقاتل منتخب هولندا في بطولة كأس أرجاء العـالم سـنــــة 1998 في الأراضي الفرنسية وذلك من أجل كتابة التاريخ بالنسبة له ومحاولة الوصول إلى المباراة النهائية والفوز باللقب الأول للبرتقالي في المونديال.

ولا يستطيع أي عاشق لكرة القدم نسيان مباراة هولندا والأرجنتين في ربع نهائي مونديال 1998 حيث كانت مباراة عصيبة للغاية وكان المنتخب الهولندي ندًا قويًا للمنتخب الأرجنتيني في هذه المباراة.

وافتتح المنتخب الهولندي التسجيل في هذه المباراة عبر النجم باتريك كلويفرت في الدقيقة الثانية عشرة من عمر الشوط الأول، وبعدها بست دقائق تمكن المنتخب الأرجنتيني من تسجيل هدف التعادل عبر نجمه كلاوديو لوبيز بطريقة جميلة.

وفي ظل اعتقاد الجميع أن المباراة ستكون في طريقها لشوطين إضافيين تمكن النجم دينيس بيركامب من تسجيل الهدف الثاني وهدف الربـــح القاتل للمنتخب الهولندي في الدقيقة التسعين من عمر المباراة.

وقتل هدف بيركامب طموحات المنتخب الأرجنتيني في الوصول إلى الوقت الإضافي وأقصى منتخب راقصي التانجو من دور الثمانية وقتها.

ونجح منتخب هولندا في الصعود إلى دور نصف النهائي لكنه خسر من المنتخب البرازيلي بركلات الجزاء الترجيحية ثم احتل المركز الرابع بعد ذلك في مونديال 1998 بفرنسا.

وفي وقت سابق أن المنتخب الهولندي كان فشل في الصعود إلى مونديال روسيا 2018 مع غياب للمنتخب الإيطالي كذلك.

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن