زلاتان ابراهيموفيتش .. غروره دمره ودفع السويد للتألق المونديالي
زلاتان ابراهيموفيتش .. غروره دمره ودفع السويد للتألق المونديالي

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : دائمًا ما يُعرف عن اللاعب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأميركي شخصيته القوية وردوده المحرجة للجميع حتى عُرف عنه في بعض الوقت أنه إنسان مغرور.

وتحدث زلاتان ابراهيموفيتش اللاعب المشهور مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق في بيانات إعلامية بعد رفض مدرب السويد إشراكه مع النـــــــادي ببطولة كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا، حيث أخـبر بسخرية إن منتخب السويد قادر على الربـــح بكأس أرجاء العـالم بدونه.

وكان المدرب السويدي يان أندرسون ركــز من قبل أن منتخب السويد لا يعتمد على اللاعب زلاتان ابراهيموفيتش ولكنه سيعتمد في مونديال روسيا 2018 على المجموعة والتي ساهمت في تأهل النـــــــادي إلى كأس أرجاء العـالم.

وبسبب غرور زلاتان ابراهيموفيتش في تصريحاته الإعلامية وسخريته من المنتخب السويدي، وافق المدرب يان أندرسون على تأديب اللاعب وعدم استدعائه للمشاركة في كأس أرجاء العـالم حتى يتخلى عن تصريحاته الإعلامية المستفزة.

ويوجد دليل آخر على غرور زلاتان ابراهيموفيتش في تصريحاته الإعلامية، حيث ركــز لبعض وسائل الإعلام الفرنسية أنه مستعد للبقاء مع باريس سان جيرمان مقابل هدم برج إيفل وبناء تمثال ضخم له بدلًا منه في العاصمة الفرنسية باريس.

في وقت سابق أن زلاتان ابراهيموفيتش كان قد فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وانتقل في الفترة المــنصرمة إلى صفوف نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأميركي كصفقة انتقال حر.

وعلى الرغم من عدم مشاركة زلاتان ابراهيموفيتش مع منتخب السويد في كأس أرجاء العـالم 2018 فقد حقق المنتخب السويدي معدلاً تهديفياً جيداً في البطولة، حيث حقق لاعبو السويد خمسة أهداف ولم تهتز شباكهم إلا بهدفين فقط من المنتخب الألماني في مرحلة دور المجموعات.

سبق للمهاجم زلاتان ابراهيموفيتش اللعب في صفوف نادي مالمو السويدي وفريق أياكس أمستردام الهولندي ونادي يوفنتوس الإيطالي وإنتر ميلان الإيطالي وميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني.

كذلك لعب زلاتان ابراهيموفيتش تجربة احترافية مع ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد قبل الانتقال لنادي لوس أنجلوس جالاكسي.

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن