مباريات دور الثمانية كاس العالم 2018 .. ذكريات منذ عقدين تُطارد فرنسا والبرازيل
مباريات دور الثمانية كاس العالم 2018 .. ذكريات منذ عقدين تُطارد فرنسا والبرازيل

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : تنطلق مباريات دور الثمانية كاس أرجاء العـالم 2018 في روسيا غدًا الجمعة حيث تُقام المباراة الأولى بين المنتخب الفرنسي والمنتخب الأوروغوياني في تمام الخامسة مساء بتوقيت المملكة.

أما المباراة الثانية من مباريات دور الثمانية كاس أرجاء العـالم 2018 فستكون بين المنتخب البرازيلي والبلجيكي حيث تُقام في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة.

ويأمل المنتخب الفرنسي في مباراة الأوروغواي ضمن مباريات دور الثمانية كاس أرجاء العـالم 2018 في الربـــح باللقاء والتأهل لدور نصف النهائي من بطولة المونديال.

وكذلك يرغب المنتخب البرازيلي في الربـــح في مباراته أمام المنتخب البلجيكي ضمن مباريات دور الثمانية كاس أرجاء العـالم 2018 وذلك لمواجهة المنتخب الفرنسي في دور نصف النهائي في حال فازت فرنسا على الأوروغواي غدًا الجمعة.

وقبل إقامة مباريات دور الثمانية كاس أرجاء العـالم 2018 كان المنتخب الفرنسي سبق له مواجهة المنتخب البرازيلي في نهائي كأس أرجاء العـالم سـنــــة 1998 في ملعب فرنسا الدولي بمدينة باريس الفرنسية حيث انتهى اللقاء بفوز الديوك الفرنسية بثلاثية دون رد.

وتستمر مباريات دور الثمانية كاس أرجاء العـالم 2018 يوم السبت بمواجهة المنتخب الإنجليزي للمنتخب السويدي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت روسيا والمملكة، بينما تُقام المباراة الثانية بين المنتخب الروسي صاحب الأرض والضيافة والمنتخب الكرواتي.

وبعد نهاية دور الـ 16 حصلت المنتخبات المتأهلة على راحة أمس الأربعاء واليوم الخميس قبل خوض مباريات دور الثمانية كاس أرجاء العـالم 2018 بداية من الغد الجمعة.

ويأمل منتخب روسيا خــلال مباريات دور الثمانية كاس أرجاء العـالم 2018 في أن يحقق المفاجأة بالتأهل لدور نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

أما المنتخب الفرنسي فكان تأهل إلى مباريات دور الثمانية كاس أرجاء العـالم 2018 وذلك بعد الربـــح على المنتخب الأرجنتيني برباعية مقابل هدفين، أما منتخب البرازيل فتأهل إلى مباريات دور الثمانية كاس أرجاء العـالم 2018 بعد فوزه على منتخب المكسيك بهدفين دون رد.

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن