عمرو وردة لـ «الشروق»: نشر فيديو قديم لى بعد الخروج من المونديال هدفه «التشويه»
عمرو وردة لـ «الشروق»: نشر فيديو قديم لى بعد الخروج من المونديال هدفه «التشويه»

اندهشت لإعادة بثه.. وأقاتل دائما فى الملعب للحفاظ على ثمن قميص المنتخب.. ونعد بتقديم الأفضل فى المستقبل
 
أعرب الدولى المصرى عمرو وردة اللاعب المشهور نادى باوك اليونانى عن اندهاشه لما تتناقله مواقع التواصل الاجتماعى من فيديو قديم له يقوم بالاحتفال فيه، وهو ما اثار الانتقادات خاصة ان المنتخب ودع مونديال روسيا من الدور الاول بثلاثة هزائم من الاوروجواى وروسيا والسعودية.
وأخـبر وردة فى بيان خاص للشروق: «كل ما تم تناقله فى مواقع التواصل الاجتماعى ليس له اساس من الصحة فهذا الفيديو قمت بتصويره عقب الربـــح مع فريقى ببطولة الكـــــأس المحلية، أى ما يقرب من سـنــــة كامل».
واستمر: «لا ادرك رغبة واهتمام البعض اثارة الجدل حولى ونشر المقطع المسجل على انه تم تصويره عقب كأس أرجاء العـالم واعادة توجيه الرأى العام الرياضى بشكل خاطئ، وهو ما يؤكد ان الفيديو كان بهدف تشويهى، ولا اعرف سبب ذلك».
واكد الحاصل على جائزة اهم اللاعب المشهور فى الدورى اليونانى لموسم 2017 ــ 2018 قائلا: «دائما احاول أن اجتهد وابذل ما فى وسعى للوصول لأفضل مستوى ممكن، واكون عند حسن ظن وطموح المعجبيـن المصرية بى».
وعن مشاركته فى كأس أرجاء العـالم مع المنتخب الوطنى أخـبر: «ارتداء قميص المنتخب الوطنى شرف عظيم لأى اللاعب المشهور، حلمى منذ الطفولة وتحقق بالمشاركة فى كأس أرجاء العـالم، قاتلت فى الملعب خــلال كل لحظة شاركت فيها مع المنتخب لأحافظ على ثمن القميص الذى ارتديه وايضا لرفع علم بلادى بالشكل الذى يليق به».
وتـابع: «فى كل لحظة كنت اتخيل رغبة وطموح الملايين من المصرين فى الربـــح وتقديم اداء رجولى والتزام داخل الملعب وهذا ما عاهدت نفسى وربى عليه قبل بدء اول صافرة فى المونديال، نعم خسرنا ونعترف ان المعجبيـن المصرية كانت تترقب اهم من ذلك ونعدهم بتقديم الافضل فى المستقبل».
وعن مشاركته مع فريقه للموسم المقبل فى المباريات المؤهلة لبطولة دورى ابطال اوروبا أخـبر صاحب الـ24 عاما: «دائما فى باوك ما نتطلع للفوز بأهم بالطولات وتقديم اداء ممتع للجماهير فبطولة دورى ابطال اوروبا لها بريقها الخاص نشارك بها بأحلام وطموحات مختلفة عن التقليدى وكذلك نتمنى للوصول لأفضل ادوار ممكنة».
الجدير بالذكر ان جناح المنتخب الوطنى شارك فى 20 مباراة رسمية بواقع 8 مباريات ودية وخمس مباريات فى بطولة كأس الامم الإفريقية جابون 2017 وثلاث مباريات بكأس أرجاء العـالم روسيا 2018 وثلاث مباريات فى تصفيات قارة افريقيا المؤهلة لكأس أرجاء العـالم ومبارتين فى تصفيات افريقيا للبطولة كأس الأمم.

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=05072018&id=8010fc92-4098-493a-bdde-88d4346939f8

المصدر : وكالات