أخبار انتقالات مانشستر يونايتد .. ساندرو يقترب، وعقد جديد للينجارد بعد كأس العالم
أخبار انتقالات مانشستر يونايتد .. ساندرو يقترب، وعقد جديد للينجارد بعد كأس العالم

يدخل مانشستر يونايتد سوق الانتقالات الصيفية للقيام بتدعيمات قوية لصفوف النـــــــادي، فبعد ضم فريد إرتكاز شاختار الأوكراني لتدعيم وسط الملعب بلاعب مساند لماتيتش لإعطاء حرية هجومية لبوجبا 
 ثم ضم ديوجو دالوت ظهير بورتو الشاب لتأمين مستقبل الجبهة اليمنى، يرغب جوزيه مورينيو في تدعيم مركز قلب الدفاع بعد معاناته العام المــنصرم من غياب بيلي المتواصل وتذبذب مستوى سمولينج وجونز، بجانب تدعيم الجبهة اليسرى بظهير مميز.
الخط الهجومي هو الأخر على رأس الأولويات للتدعيم ويبرز الويلزي جاريث بيل على رأس المرشحين لتدعيم مركز الأجنحة إذا قرر الرحيل من ريال مدريد.
ركـــزت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، أن أليكس ساندرو الظهير الأيسر ليوفنتوس قد وافق على الانتقال لصفوف مانشستر يونايتد في صفقة تصل قيمتها إلى 53 مليون جنيه إسترليني.
صاحب الـ 27 سـنــــة واحد من أولويات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، لتعويض النقص الحاد في مركز الظهير الأيسر الذي أضطر المدرب لتحويل أشلي يونج لهذا المركز في معظم مباريات النـــــــادي الموسم المــنصرم.
في وقت سابق أن البرازيلي الدولي، يملك عقد ممتد مع بطل الــــدوري الإيطالي حتى صيف 2020، ويرغب الفــــــريق الإيطالي في الإستفادة المالية من بيعه قبل إقتراب نهاية عقده.
أوضحت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، رغبة مانشستر يونايتد القوية في ضم جناح ستوك سيتي المتألق شيردان شاكيري لصفوف النـــــــادي هذا الصيف.
الصحيفة ركـــزت أن تحرك إدارة الشياطين الحمر يأتي بعد طلب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ضم اللاعب السويسري الدولي، خاصة أن صفقة انتقاله لن تتكلف أكثر من 12 مليون جنيه إسترليني.
في وقت سابق أن شاكيري كان واحد من نجوم الــــدوري الإنجليزي العام المــنصرم، رغم هبوط فريقه ستوك سيتي للدرجة الأولى الإنجليزية الذي يرتبط معه بعقد حتى صيف 2020.
 أوضــحت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مسؤولي تشيلسي قد يفضلون توجيه صفقة انتقال لاعبهم ويليان ناحية مانشستر يونايتد في حال حصلوا على اللاعب المشهور الشياطين الحمر أنتوني مارسيال.
 الصحيفة زادت أن الفــــــريق اللندني قد طلب 60 مليون جنيه إسترليني مقابل ويليان لتمويل صفقتي ألكسندر جولوفين، وحارس روما البرازيلي أليسون
في الناحية الاخرى يرغب جوزيه مورينيو في الحصول على مساعدات لاعبه السابق البرازيلي، وهو العنصر الذي لا يريد تشيلسي التعامل معه خاصة بعد صفقة ماتيتش الناجحة الذي إنتقل من البلوز لنادي مدينة مانشستر، ولكن رغبتهم في ضم مارسيال ستسهل ذلك.
صاحب الـ 24 سـنــــة سعيد في ملعب أولد ترافورد، ولكن يرغب في التأكد من عدد الدقائق التي سيتحصل عليها للعب هذا الموسم، قبل سفر النـــــــادي لجولته الإستعدادية للموسم الاتي في أمريكا.
في وقت سابق أن بيلي قد شارك في 15 مباراة فقط الموسم المــنصرم في كل المسابقات، ولكن المدرب البرتغالي كان قد عدد لمدافعه الأسباب التي جعلته لا يشركه الموسم المــنصرم.
أعـلمت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد على استعداد لتقديم عقد جديداً للاعبهم جيسي لينجارد بعد نهاية كأس أرجاء العـالم في روسيا.
اللاعب الدولي الإنجليزي الذي يمنح عروضاً مميزة رفقة منتخب بلاده، يجد إهتمام خاص من مدربه جوزيه مورينيو الذي كان قد أوصى بالتجديد له في أبريل العام المــنصرم مقابل 75 ألف جنيه إسترليني شهرياً
ولكن هذه المرة يرغب مسؤولي الشياطين الحمر في منح عرض قوي للينجارد ومضاعفة راتبه، خاصة أن مسؤولي الفــــــريق يرون أن اللاعب إذا استمر بهذا المستوى سيصبح نجم عالمياً قريباً.

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/أخبار-سوق-انتقالات-مانشستر-يونايتد-لينجارد-ساندرو/d46lebxf2qbo1s4sxaod7ae3u

المصدر : وكالات