الاتحاد الأوروبي يعلن عن حزمة تعديلات تخص التبديلات في بطولاته
الاتحاد الأوروبي يعلن عن حزمة تعديلات تخص التبديلات في بطولاته

هيثم محمد    فيسبوك      تويتر أظــهر الاتحاد الأوروبي عن إضافة تبديل رابع للفرق بمباريات البطولات التي ينظمها بداية من الموسم المقبل كذلك فعل الاتحاد الدولي في كأس أرجاء العـالم الجارية بروسيا.
وشهد المونديال الروسي استخدام الفرق لتغيير إضافي رابع يحق استخدامه في الأوقات الإضافية بمباريات خروج المغلوب بداية من الدور الثاني للبطولة.
وتحدث الاتحاد أن تعديلا سيتم تطبيقه ببطولات الشباب الموسم المقبل وهو السماح بتغيير خامس لكل نادي، وستقع التغييرات عبر نظام الوقت المستقطع.
اللاعب المشهور برشلونة السابق: نيمار ومبابي مناسبان لريال مدريد
وأوضــح الاتحاد أن كل نادي سيمنح ثلاثة أوقات مستقطعة لإجراء تبديلاته، وفي حالة الوصول إلى أوقات إضافية تزيد إلى أربعة أوقات، كذلك أن التغييرات التي تجرى بين الشوطين تدخل ضمن الأوقات المستقطعة.
وأبرز البطولات التي ستشهد النظام الجديد دوري الأبطال الخاص بالشباب، وبطولة أمم أوروبا لتحت 17 و19 عاما، بالإضافة إلى بطولة أوروبا للسيدات لنفس الأعمار.
مودجي: رونالدو وقع بالفعل مع يوفنتوس وليست المرة الأولى
وأخيرا، ركــز الاتحاد في بيانه على سماحه باستخدام الأجهزة الإلكترونية للتواصل من أجل الأغراض الفنية والتكتيكية والطبية بين أفراد الجهاز الفني للفرق.
وتشهد بطولات الاتحاد الأوروبي، وعلى رأسها دوري الأبطال، تغييرات الموسم المقبل على صعيد التصفيات وتوزيع الفرق المشاركة في مضمار خطة الاتحاد لتجديد المسابقة وتطويرها.

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/الاتحاد-الأوروبي-يعلن-حزمة-تعديلات-التبديلات-بطولاته/19wnja5zs2o2t16d72tbi37gsa

المصدر : وكالات