أخبار انتقالات ليفربول .. شاكيري يُعلن رغبته، ونية لتجديد الثقة في كاريوس
أخبار انتقالات ليفربول .. شاكيري يُعلن رغبته، ونية لتجديد الثقة في كاريوس

يدخل ليفربول الصيف الحالي وهو يصب كل تركيزه على معالجة ثغرات النـــــــادي والتي يُعاني منها منذ فترة ليست بالقصيرة وتتمثل بوضوح في مركزي حراسة المرمى، الدفاع وكذلك بالإضافة إلى حاجته إلى تدعيم دكة البدلاء من أجل أن يكون قادرًا على المنافسة على كل البطولات عوضًا عن الخروج المُبكر من الكؤوس والسقوط في شهري كَانُــونُ الْأَوَّلِ ويناير بسب غياب بعض اللاعبين للإصابة دون وجود من يقوم بملء الفراغ الذي يتركوه.
ليفربول لديه أهداف واضحة للغاية في هذا السوق تتمثل في الرغبة بالتعاقد مع آليسون، فقير ولكن مغالاة روما في سعر البرازيلي والاختلاف على القيمة النهائية لضم الفرنسي حالت دون ضم كل الأهداف الرئيسية حتى الآن ومن المتوقع أن ينظر النـــــــادي إلى بدائل آخرى بمجرد نهاية كاس أرجاء العـالم.
 
ويلعب جانا في مركز الظهير الأيمن كمركز أساسي بالإضافة إلى قدرته على اللعب كقلب دفاع، وكان صاحب الـ 16 سـنــــةًا قد تلقى اهتمامًا واسعًا من: تشيلسي، مانشستر يونايتد والسيتي، ولكنه في نهاية المطاف اختار الريدز.
في وقت ماضي أن كي هيفر لن يكون الصفقة الأولى لأكاديمية ليفربول هذا الصيف، حيث اقترب النـــــــادي من ضم ناشئ تشيلسي إسحاق كريستي ديفيس والذي يلعب في خط الوسط، في صفقة انتقال حر.
في تطور سريع لصفقة شاكيري بمجرد خروج منتخب بلاده سويسرا من كأس أرجاء العـالم، خرج اللاعب ليًدلي بتصريحات شبه غامضة عن مستقبله.
حيث صّرح شيردان قائلَا: رغبتي هي اللعب في البريميرليج، وقريبًا سأكشف عن فريقي الجديد.
في وقت ماضي أن اللاعب المشهور ستوك سيتي يلقى اهتمامًا كبيرًا من ليفربول، وسط منافسة متأخرة من ساوثهامبتون ومانشستر يونايتد بحسب أخر التقارير.
حيث أَرْشَدَت صحيفة ميرور أن يورجن لا يرى أن أي اللاعب المشهور آخر بخلاف أوبلاك أو آليسون سيصنع الفارق مع ليفربول في هذا المركز، لذا تتجه النية في حال فشل ضم أي منهما إلى مسامحة لوريس، وبدء صفحة جديدة معه.
في وقت ماضي أن مينيوليه يرغب في الرحيل بسبب اعتباره الحارس رقم 2 في النـــــــادي، مما سيجبر الريدز على شراء بشكل أو بآخر حارس مرمى. 
وبحسب دايلي ستار فأن مارك هيوز مدرب البوترز السابق يرغب في العمل مُجددًا مع شيردان، ويسعى لاستغلال الشرط الجزائي في عقده بعد هبوط النـــــــادي إلى دوري البطولة الإنجليزية والذي قد يصل إلى 12 مليون بالإضافات، وطبقًا لنفس الجريدة فأن مورينهو أيضًا يرغب بضم اللاعب المشهور بازل وبايرن ميونيخ سابقًا إلى صفوف مانشستر يونايتد.
في وقت ماضي أن ليفربول أظهر اهتمامًُا قويًا بضم شاكيري قبل المونديال، وعند سؤال اللاعب إذا ما كان هناك عرض من جانب الريدز أم لا لم يجيب سوى بابتسامة عريضة، ومن المتوقع أن يتحرك الفــــــريق سريعًا للتوقيع معه تدعيمًا للدكة.
برغم التعاقد مع فان دايك في كَــانُونُ الثَّانِي بسعر قياسي ولكن اهتمام ليفربول بالمدافعين لم ينتهِ بعد، حيث يسعى العملاق الإنجليزي لتدعيم الدكة بلاعب يمكنه أن يصنع الفارق أيضًا إذا ما ضربت الإصابات النـــــــادي.
ويُعد الكولومبي ياري مينا اللاعب المشهور برشلونة من أبرز الأسماء التي يُعجب بها يورجن كلوب، وذلك بسبب تفوقه الواضح في ألعاب الهواء مما يجعله مناسبًا لطريقة لعب النـــــــادي وحل أزمة المعاناة في الضربات الثابتة، وبحسب التقارير الأخيرة فالريدز على أهبة الاستعداد لتصعيد الاهتمام به في ظل وجود منافسة شرسة من فناربخشة على ضمه، ورغبة برشلونة في ضم مدافع جديد وهو الفرنسي لينجلت من أشبيلية.
في وقت ماضي أن مينا والذي يتألق بشدة مع منتخب بلاده في كأس أرجاء العـالم حاليًا حيث حقق ثلاثة أهداف هامة للغاية جميعها من ضربات رأسية، كان قد شارك مع برشلونة في ست مباريات فقط الموسم المــنصرم، ولا يمانع الفــــــريق الكتالوني برحيله ولكن على سبيل الإعارة.

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/أخبار-سوق-انتقالات-ليفربول-شاكيري-كاريوس/1r25mdb2mue7k1iskz3m1iu743

المصدر : وكالات