خاص .. ليس فيرديناند: الموسم الصعب ينتظر محمد صلاح، وهذه هي الخطوة الأصح له
خاص .. ليس فيرديناند: الموسم الصعب ينتظر محمد صلاح، وهذه هي الخطوة الأصح له

كتب | محمود عبد الرحمن |فيسـبوك | تويترأكد هداف توتنهام هوتسبير والمنتخب الإنجليزي السابق، ليس فيرديناند، أنه سيكون من الصعب على النجم المصري، محمد صلاح، منح نفس المستويات التي قدمها الموسم المــنصرم في الموسم الجديد، معتبرًا في الوقت نفسه أنه اتخذ القرار الصحيح حين مدد عقده مع ليفربول.
وتألق صلاح بشكل لافت مع ليفربول الموسم المــنصرم محطمًا الأرقام القياسية عدد الأهداف والجوائز الفردية والتي كان أهمها جائزة اللاعب المشهور العام من رابطة اللاعبين، وهي نفس الجائزة التي سبق وتحصل عليها فيرديناند في موسم 1995/1996.
وتحدث المهاجم الدولي الإنجليزي السابق لموقع Goal النسخة العربية حيث أخـبر عن الخطوة الصحيحة بينما يتعلق بمستقبل صلاح «لقد جدد محمد صلاح عقده مؤخرًا مع ليفربول، وأعتقد أن هذه هي الخطوة الصحيحة بالنسبة له في الوقت الراهن».

وعن رأيه في مدى قدرة صلاح على تكرار ما قدمه الموسم المــنصرم في الموسم الجديد «لكي تكون مهاجمًا عظيمًا، يجب أن تكون قادرًا على منح المستوى الأفضل كل أسبوع. حظي محمد صلاح بموسم رائع العام المــنصرم، ولكن من الصعب أن يعيد ذلك المستوى، رغم أنه بالطبع قادر على ذلك».
وتحصل صلاح على جائزة الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي الموسم المــنصرم متفوقًا على نجم اقتحام توتنهام هاري كين، لكن الأخير تلقى إشادة خاصة من فيرديناند، حيث توقع نجاحه في تحطيم رقم آلان شيرر كأفضل هداف في تاريخ الــــدوري الإنجليزي الممتاز.

وأخـبر فيرديناند في هذا السياق «يحتفظ هاري كين بمكانته بين المهاجمين الكبار حاليًا، ويعتبر من بين أهم المهاجمين `رقم 9` الموجودين في أرجاء العـالم، إذ أنه يحقق بقدمه اليمنى واليسرى وبالرأس، يمكننا القول أنه المهاجم رقم 9 الأكثر تكاملًا بينهم. في حال ابتعدت الإصابات عنه، فبإمكانه تخطي رقم شيرر».
وتطرق فيرديناند للحديث عن المنتخب الإنجليزي الذي وصل إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس أرجاء العـالم المقامة في روسيا، وعن حظوظه في تحقيق اللقب الغائب منذ سـنــــة 1966 أخـبر «لقد قدمت إنجلترا ما يجب أن تقدمه في كأس أرجاء العـالم حتى الآن، لن يحصلوا على فـــــرصة أهم من هذه لتحقيق اللقب وأنا على قيد الحياة!».

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/خاص-ليس-فيرديناند-الموسم-الصعب-يترقب-محمد-صلاح-وهذه-هي/z8ko4ni0kqzx11z390w216to2

المصدر : وكالات