خوان كازاريس هدف الهلال الجديد.. لعب في برشلونة وتألق مع الإكوادور
خوان كازاريس هدف الهلال الجديد.. لعب في برشلونة وتألق مع الإكوادور

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : ركـــزت تقارير صحافية أن خوان كازاريس، نجم النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مينيرو البرازيلي والمنتخب الإكوادوري، دخل حسابات نادي الهلال لتدعيم خط اقتحام الزعيم قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي المقبل.

وأَرْشَدَت التقارير الصحافية إلى أن سعي نادي الهلال للتعاقد مع نجم المنتخب الإكوادوري خوان كازاريس جاء بناءً على رغبة المدير الفني جورجي خيسوس، الذي يرغب في ضم اللاعب من أتلتيكو مينيرو البرازيلي؛ نظرًا لسرعته العالية على نقل الهجمة؛ بجانب تألقه في مركز صانع الألعاب.

ويبدو أن خوان كازاريس اقترب من ارتداء قميص النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي الهلال بداية من الموسم الرياضي المقبل، حيث ركــز موقع “أكواجول” الإكوادوري، أن وكيل أعمال اللاعب اتفق مع الزعيم على كافة التفاصيل.

في حين ركـــزت وسائل إعلام برازيلية، أن نادي أتلتيكو مينيرو لم يحسم موقفه بعد من مغادرة نجم النـــــــادي الأول لكرة القدم خوان كازاريس إلى صفوف الهلال بداية من الموسم الرياضي المقبل، إلا أنها ركـــزت أنه سيرد على طلب الزعيم خــلال الساعات القليلة القادمة.

ويبلغ خوان كازاريس 26 سـنــــةًا، ويصل وزنه لـ63 كيلو جرامًا، في حين يبلغ طوله 171 سنتيمترًا، ولعب في الكثير من الأندية، ومنها إنديبندينتي ديل قالي وبرشلونة المنتميين إلى الــــدوري الإكوادوري، وثنائي الــــدوري الأرجنتيني ريفر بليت وبانفيلد.

وانضم نجم المنتخب الإكوادوري خوان كازاريس إلى صفوف النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مينيرو في شهر كَانُــونُ الْأَوَّلِ سـنــــة 2016.

وعلى الصعيد الدولي، يلعب خوان كازاريس في صفوف المنتخب الإكوادوري الأول لكرة القدم، ويُقدم معه مستوى مميزًا، وشارك في بطولتي كوبا أميركا عامي 2015 و2016.

 

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن