أخبار ريال مدريد : الكشف عن السبب الحقيقي وراء رغبة رونالدو بالرحيل عن ريال مدريد
أخبار ريال مدريد : الكشف عن السبب الحقيقي وراء رغبة رونالدو بالرحيل عن ريال مدريد

أوضــحت صحيفة ماركا الإسبانية عن السبب الحقيقي الذي يدفع كريستيانو رونالدو للرحيل عن ريال مدريد خــلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
وارتبط رونالدو بالانتقال إلى صفوف يوفنتوس خــلال الساعات المــنصرمة، حيث تؤكد التقارير على أن الصفقة ستتم مقابل 100 مليون يورو، وسيحصل صاروخ ماديرا على راتب سنوي قدره 30 مليون، وهو ما يرفض ريال مدريد توفيره له.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رونالدو كان يشعر بالسعادة في ريال مدريد ويفكر بالاعتزال في الفــــــريق ببداية الموسم، لكن كل شيء تغير في مطلع شهر كَــانُونُ الثَّانِي المــنصرم عندما قرر الفــــــريق تخفيض ثمن الشرط الجزائي في عقده من مليار يورو إلى 100 مليون يورو فقط.
ريال مدريد كان يظن أن البند الجديد في العقد سيجعل رونالدو سعيداً لأنه سيسهل رحيله في أي وقت، لكن النجم البرتغال شعر أن هذا المبلغ مهين بالنسبة له، لاسيما بعد انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.
وبحسب الصحيفة المقربة من البيت الأبيض، أخـبر رونالدو وهو غاضب عندما شاهد الشرط الجزائي الجديد في عقده “إن كان يقدروني بـ100 مليون فقط، فإنهم لا يريدونني”.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/ريال-مدريد/672122/الكشف-عن-السبب-الحقيقي-وراء-رغبة-رونالدو-بالرحيل-عن-ريال-مدريد

المصدر : وكالات