أخبار ليفربول: كلوب يصدم جماهير ليفربول بعدم التعاقد مع حارس جديد
أخبار ليفربول: كلوب يصدم جماهير ليفربول بعدم التعاقد مع حارس جديد

موقع سبورت 360 – أوضــحت صحيفة دايلي ميرور البريطانية أن يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي يخطط لإحباط جماهير فريقه من خــلال التعويل على مواطنه، لوريس كاريوس حارسًا أساسيًا للريدز خــلال الموسم الاتي.
وترغب جماهير الليفر في التوقيع مع حارس مرمى من الطراز العالمي خــلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الأخطاء الكارثية التي ارتكبها الألماني خــلال نهائي البطــولة أوروبا في الموسم المــنصرم ضد ريال مدريد الإسباني.
وكان كاريوس قد تسبب في دخول الهدفين الأول والثالث عن طريق المهاجم الفرنسي كريم بنزيما والجناح الويلزي جاريث بيل، ليفشل ليفربول في التتويج بلقبه السادس للتشامبيونزليج.
صاحب الـ 51 سـنــــةًا قرر اتمام اهتمامه بالتوقيع مع الثنائي أليسون حارس روما الإيطالي ويان أوبلاك حامي عرين أتلتيكو مدريد الإسباني بسبب المغالاة في السعر المطلوب.
ويبدو أن مدرب بوروسيا دورتموند السابق بصدد تكرار نفس الخطأ الذي ارتكبه في الموسم المــنصرم بعدما انسحب من صفقة فيرجل فان ديك مدافع ساوثامبتون الإنجليزي خــلال السوق الصيفية، ثم عاد ليتعاقد معه في صفقة قياسية خــلال انتقالات كَــانُونُ الثَّانِي.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/category-11/672127/كلوب-يصدم-جماهير-ليفربول-بعدم-التعاقد-مع-حارس-جديد

المصدر : وكالات