أخبار ريال مدريد : هيجواين ينتظر رونالدو كي يزامله في يوفنتوس مرة أخرى
أخبار ريال مدريد : هيجواين ينتظر رونالدو كي يزامله في يوفنتوس مرة أخرى

أخـبر نيكولاس هيجواين شقيق المهاجم الأرجنتيني ولاعب نادي يوفنتوس جونزالو هيجواين بأن الأخير سعيد باللعب بجانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مجدداً في حال انضم الأخير إلى صفوف “البيانكونيري”.
وارتبط كريستيانو رونالدو في الأيام المــنصرمة بالانتقال إلى يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو وبراتب سنوي يبلغ 30 مليون يورو ، لكن في نفس الوقت انتشرت أخبار تربط هيجواين بالرحيل صوب تشيلسي الإنجليزي بطلب من مدربه السابق والمرشح لتدريب “البلوز” ماوريتسيو ساري.
نيكولاس هيجواين نفى في نفس الوقت أن شقيقه جونزالو قريب من مغادرة يوفنتوس ، بقوله “لم نتحدث إلى أي نادٍ حتى هذه اللحظة ، يوجد لدينا عقد مع يوفنتوس يمتد لثلاثة أعوام ، جونزالو سعيد في تورينو ومع يوفنتوس وأليجري ، كل ما يتحدث عنه الناس مجرد إشاعات”.
وتـابع “الجميع يدرك أن علاقة هيجواين مع ساري رائعة وهو على سبيل المثال الأب بالنسبة له ، لكن على حد علمي ماوريسيو لم يوقع مع أحد حتى هذه اللحظة ، وثانياً جونزالو سعيد في يوفنتوس ولم يتلق إشارة بخصوص بيعه”.
شقيق هيجواين تطرق إلى قدوم رونالدو إلى يوفنتوس “لا نعرف شيئاً عن هذا الأمر حتى الآن ، لكنهما كانا زميلين في ريال مدريد ، من الرائع أن يلعبا معاً لأنهما يعرفان بعضهما جيداً وتواجدا في نفس التشكيلة في أكثر من 80 مباراة”.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/category-11/672118/هيجواين-يترقب-رونالدو-كي-يزامله-في-يوفنتوس-مرة-أخرى

المصدر : وكالات