المتحدث الرسمي للأهلي يعلن قرارات مجلس الادارة واعتماد بيع أزارو
المتحدث الرسمي للأهلي يعلن قرارات مجلس الادارة واعتماد بيع أزارو

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن
أظــهر شريف فؤاد المتـكلم الْإعـلامي الأهلي، عن القرارات التي اتخذها مجلس إدارة الفــــــريق، وفسر أنه لا يوجد أي شخص يحق له الحديث بإسم الفــــــريق إلى المتحدث الرسمي فقط.
أخبار متعلقة
الاهلي يوافق على بيع «أزارو»..ويشترط 10 ملايين دولار
محمد يوسف يعاقب أزارو: لا أحد أكبر من كيان الأهلي
باكا يعود للأهلي خــلال أيام.. وفحص طبي لوليد أزارو
وعقد مجلس إدارة الأهلي اجتماعه الــــدوري من أجل مناقشة الأمور الخاصة بالنادي، واعتماد الإجراءات التي قامت بها الجهاز التنفيذية خــلال الفترة المــنصرمة.
وأخـبر شريف فؤاد عبر القناة الرسمية للأهلي: «مجلس إدارة الأهلي يعبر عنه المتـكلم الْإعـلامي الخاص بالنادي من خــلال القناة الرسمية أو المداخلات التي يقوم بها، وما يصدر باسمه من خــلال المركز المذيـــــع.»
واستمر: «أتمنى أن يتولى كل شخص مسئوليات دوره، ولا يتحدث بالنيابة عن أي شخص دون ان يكون له منصب رسمي، أو يخرج عن المسئوليات الموكلة إليه.»
واعتمد مجلس إدارة الفــــــريق الأهلي قرار لجنة الكرة الخاصة بالنادي بالموافقة على مغادرة اللاعب وليد ازارو.
وأظــهر شريف فؤاد المتحدث الرسمي للنادي الأهلي ان مجلس إدارة القلعة الحمراء اعتمد قرار لجنة الكرة في اجتماعه يوم الأربعاء بالموافقة على مغادرة مهاجم النـــــــادي الأول لكرة القدم للشياطين الحمر وليد ازارو في خــلال فترة الانتقالات الحالية.
واستمر المتحدث الرسمي للقلعة الحمراء مؤكداً ان المجلس وافق على المضي قدماً في المفاوضات مع الفــــــريق الصيني الذي تقدم بعرض من اجل ضم المهاجم المغربي وهداف الــــدوري المصري بالموسم المــنصرم بصورة نهائية.
وكشــفت لجنة الكرة موافقتها على بيع وليد ازارو واشترط الحصول على مبلغ 10 مليون يورو ليتابع مفاوضته مع الفــــــريق الصيني الذي عاد وعرض 8 مليون يورو مع استمرار التفاوض حول المقابل المادي وبنود العقد.

source: 

http://www.almasryalyoum.com/news/details/1305153

المصدر : وكالات