سوبر ماركت - كيف يلعب روما الموسم المقبل بعد صفقاته الجديدة
سوبر ماركت - كيف يلعب روما الموسم المقبل بعد صفقاته الجديدة

إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر أصبح "روما سوبر ماركت"، مصدرا الآن لشراء اللاعبين الشباب وضم النجوم ذوي المستقبل الواعد.
بعد أن باع روما، محمد صلاح لصفوف ليفربول، وبدء اهتمام النـــــــادي بتقليل المعدل العمري، والعمل على إحضار المواهب الشابة والتي تعتبر أهم طرق الاستثمار الرياضي.
التركي جينكز أوندر من باشاك شهير التركي وباتريك تشيك من سامبدوريا الإيطالي مع ترقية عددا من لاعبي البريمفيرا من أجل الحصول على الثقة والخروج في إعارات تجدي النـــــــادي.
لكن أداء الجيالوروسي الموسم المــنصرم، واحتلاله ثالث ترتيب الــــدوري الإيطالي والتأهل لنصف نهائي البطــولة أوروبا لأول مرة في تاريخه بالمسمى الحديث، رفعت من سقف طموحات الإدارة مع رئيس فني ذكي وهو ابن روما السابق "يزيبيو دي فرانشيسكو".
بالتأكيد بعد أن تخلى روما عن نجمه رادجا ناينجولان لصالح إنتر، إلا أنه يقضي ميركاتو هو الأفضل له في القرن الحالي على مستوى الأسماء التي ضمها.
روما حتى الآن أبرم تعاقدات بقيمة 100 مليون يورو مقابل بيع لاعبين بقيمة 59 مليون يورو، ليكون هناك فائض خسارة يصل إلى 41 مليون يورو حتى الآن، للفريق الذي يلعب بخطة 4-3-3.
على الناحية اليسرى استفاد روما من صفقة النينجا ليضم دافيدي سانتون ليصبح البديل الأفضل لألكسندر كولاروف على الرواق الأيسر بعدما عانى الموسم المــنصرم من الإرهاق الذي تعرض له الصربي.
ما يميز روما هجوميا أنه يمتلك أيضًا باتريك تشيك الذي يستطيع أن يلعب كمهاجم ثان أو جناح بجانب إيدين دجيكو، وقد يخرج جوريجيو ديفيريل على سبيل الإعارة بعدما فشل في منح أداء قوي تحت إمره دي فرانشيسكو الذي طلبه بالإسم من ساسولو.
كذلك أخـبر دي فرانشيسكو قبل لقاء برشلونة الموسم المــنصرم، أنه سيكون من الضعف أن يغير شكل النـــــــادي الخططي، لينجح في تحقيق "ريمونتادا" تاريخية، حيث ستظل 4-3-3 هي الخطة الأساسية للفريق مع بعض التحولات التي سيستفيد منها النـــــــادي مع حال المباراة بالتحول إلى 4-2-3-1 أو العودة إلى 3-5-2 كذلك حدث في لقاء الإياب ببرشلونة وليفربول.

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/كيف-يلعب-روما-الموسم-المقبل/1fbo7gv1q153518izbpx46xmoi

المصدر : وكالات