أخبار كأس العالم 2018 : منتخب البرازيل في عهد تيتي .. أن تفعل كل شيء بشكل صحيح!
أخبار كأس العالم 2018 : منتخب البرازيل في عهد تيتي .. أن تفعل كل شيء بشكل صحيح!

بعد الربـــح على المكسيك، زادت توقعات متتبعي الساحرة المستديرة والمحللين بفوز منتخب البرازيل بلقب كأس أرجاء العـالم 2018 رغم وجود الكثير من المنتخبات القوية، حيث قدم نيمار ورفاقه أداء مميز ومتوازن جعلهم بنظر الجميع أنه المنتخب الأكثر ترشحاً.
البرازيل تملك تشكيلة مميزة للغاية، لكنها ليست الوحيدة في المونديال التي تملك لاعبين من أعلى طراز في كل الخطوط، فهناك منتخبات لديها جودة مماثلة على سبيل المثال بلجيكا وفرنسا التي ربما تتفوق حتى على السيليساو من حيث الأسماء.
لكن ما يجعل البرازيل مرشحة فوق العادة هو تيتي المدير الفني للفريق والذي يعود له الفضل الأول والأخير بالوصول إلى المستوى الحالي، فمنذ استلامه دفة القيادة شاهدنا منتخب راقصي السامبا أكثر قوة وصرامة، ونشعر أن هناك نادي شامل وليس مجرد أفراد جيدين يحاولون إبراز قدراتهم في الملعب.
البرازيل في عهد تيتي .. أرقام مجنونة
تم تعيين تيتي مدرباً لمنتخب البرازيل في شهر تَمُّــوزُ لعام 2016 خلفاً للمدرب السابق كارلوس دونجا، ومنذ ذلك الوقت، قاد منتخب البرازيل في 25 مباراة، حقق الربـــح خلالها 20 مرة، وتعادل في 4 مناسبات، وتلقى هزيمة وحيدة كانت في مباراة ودية أمام منتخب الأرجنتين.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-أرجاء العـالم/672031/منتخب-البرازيل-في-عهد-تيتي-أن-تفعل-كل-شيء-بشكل-صحيح

المصدر : وكالات