تقديم مباراة السويد v إنجلترا، 7‏/7‏/2018
تقديم مباراة السويد v إنجلترا، 7‏/7‏/2018

أحمد السيوفي
اضغط هنا لمتابعة كل جديد من أخبار ونتائج وأهداف في كأس أرجاء العـالم 2018 بروسيا
يدخل منتخب الأسود الثلاثة بعد أن تأهل بصعوبة لدور الـ8 بعد أن لعب لقاءاً قوياً ضد منتخب كولومبيا في دور ثمن النهائي والتي أنتهت بالتعادل بعد أن أحرز اللاعب ييري مينا هدف التعادل للمنتخب الكولومبي في الدقائق الأخيرة من عُمر المباراة لتنتهي المباراة بنتيجة (1-1)، ليدخلاً إلى الأشواط الإضافية والتي لم تشهد أي أهداف ليصلوا إلى ركلات الترجيح ليتأهل المنتخب الإنجليزي بعد انتصاره بنتيجة (4-3) في ركلات الترجيح.
وكان منتخب إنجلترا قد تأهل من دور المجموعات كوصيف للمجموعة السابقة برصيد 6 نقاط جمعهم من انتصارين على كلاً من المنتخب التونسي ومنتخب بنما، بينما هُزم في الجولة الثالثة بهدف دون رد على يد المنتخب البلجيكي.
على الجانب الآخر فقد تأهل منتخب السويد بعد أن انتصر على المنتخب السويسري بهدف إيميل فورسبيرج بالدقيقة "66" دون رد من منتخب سويسرا، وكان المنتخب السويدي قد تأهل من مرحلة المجموعات بعدما أحتل صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط من انتصارين على كلاً من منتخب كوريا الجنوبية ومنتخب المكسيك، بينما هُزم من المانشافت الذي ودع البطولة بهدفين مقابل هدف.
رجل رائع - رجل مخيب | كولومبيا × إنجلترا
ويقدم موقع جول العربي تقريرًا عن كل ما يخص مباراة إنجلترا ضد السويد في مباراة دور الـ8 من مونديال روسيا  2018، ما هي الغيابات وما هو التشكيل المتوقع؟ وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة؟

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/المباراة/السويد-v-إنجلترا/منح/ew4sysp1wwqp325vru0np58tl

المصدر : وكالات