هل يُفسح رحيل فيلانويفا الطريق لحضور عموري للاتحاد؟
هل يُفسح رحيل فيلانويفا الطريق لحضور عموري للاتحاد؟

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : نشرت وسائل إعلام إماراتية رغبة التشيلي سييرا مدرب ” شباب الأهلي ” ؛ والمدرب السابق لفريق الاتحاد؛ في شراء عقد الموسيقار التشيلي كارلوس فيلانويفا نجم وسط الاتحاد وأفضل لاعبي الموسم المنصرم حسب اللجنة الفنية للاتحاد السعودي لكرة القدم.

وتأتي رغبة سييرا كونه يعتمد على فيلانويفا كثيراً في اجراء منهجيته داخل الملعب والتي نتج عنها تحقيق بطولتين للاتحاد رغم الأوضاع المالية والفنية السيئة التي كانت تحيط بالاتحاد في المواسم المــنصرمة.

وتألق فيلانويفا مع الاتحاد بشكل لافت خــلال الموسمين الماضيين حصد على بعد ذلك شعبية جارفة في المدرج الأصفر الكبير، وقد لا تقبل المعجبيـن خروجه من الاتحاد حتى في حال وصول عرض مالي كبير من الإمارات.

أمام ذلك فإن عدم تجديد عقد الموهبة الإماراتية عمر عبدالرحمن “عموري” مع ناديه العين أثار عديداً من التساؤلات في ظل بقاء عموري لمدة شهر حر التعاقد، وخاصة في ظل زيارة خاطفة قام بها قائد منتخب الإمارات لجدة في الشهر المــنصرم، وربطت أخبار صحفية قرب انضمام عموري للاتحاد رغم النفي المتكرر للاعب.

ويقوم فيلانويفا وعموري بأدوار مشابهة داخل الملعب، كذلك أن لديهما نفس الخصائص في مهارات اللعب والصناعة والتحكم برتم الوسط.

ولا يمكن التفكير بلعب الاثنين معاً في الاتحاد رغم أن مدرب الاتحاد الحالي رامون دياز بارع جداً في توليف خطته حسب عناصر القوة لديه، وكان ذلك جلياً في توليفة وسط الهلال الذي نجح دياز من خلالها صناعة نادي مرعب محلياً وقارياً.

في وقت ماضي أن فيلانويفا جدد عقده مع الاتحاد حتى سـنــــة 2020.

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن