كأس العالم 2018 : جاريث ساوثجيت : منتخب إنجلترا لا يرغب في العودة إلى الديار بعد
كأس العالم 2018 : جاريث ساوثجيت : منتخب إنجلترا لا يرغب في العودة إلى الديار بعد

موقع سبورت 360 – أفصح جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا بأن الأسود الثلاثة ليسوا مستعدين بعد للعودة إلى منازلهم بعد تأهل إنجلترا الصعب لدور ربع نهائي كأس أرجاء العـالم 2018.
ونجح منتخب إنجلترا بشق الأنفس في التأهل لدور ربع نهائي منافسات بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 المقامة حاليًا على الأراضي الروسية، بعدما تخطى عقبة منتخب كولومبيا بدور الـ 16 بفوزه بركلات الجزاء “4/3” بعد انتهاء المباراة والوقت الإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكلاً منهما.
وتحدث ساوثجيت حسب موقع “جول” بنسخته العالمية بعد الربـــح قائلاً “هذه المباراة تعتبر بمثابة خبرة كبيرة اكتسبها لاعبي المنتخب”.
وتـابع “دائمًا ما نتكلم عن صناعة التاريخ بإيدينا، وهذه المباراة تعتبر جزءًا من هذا، تأهلنا لدو ربع النهائي، ومنتخب إنجلترا لا يرغب في العودة إلى الديار بعد”.
واستمر “أعتقد بأننا لعبنا 90 دقيقة ممتازة، ومن المذهل أن نعود ونتأهل بعد صدمة التعادل في اللحظات الأخيرة، وأحب أن أشكر كل اللاعبين والجهاز الفني على الجهد الرائع في هذه المباراة”.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-أرجاء العـالم/671749/ساوثجيت-منتخب-إنجلترا-لا-يرغب-في-العودة-إلى-الديار-بعد

المصدر : وكالات