أخبار برشلونة: برشلونة يُوضح حقيقة المفاوضات مع أدريان رابيو
أخبار برشلونة: برشلونة يُوضح حقيقة المفاوضات مع أدريان رابيو

موقع سبورت 360 – أبان نادي برشلونة الإسباني، حقيقة المفاوضات مع أدريان رابيو، متوسط ميدان باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعد انتشار تقارير تشير إلى قرب انتقاله إلى صفوف البلاوجرانا، خاصة وأن المدرب توماس توخيل يرغب في إحضار جوليان فايجل إلى النـــــــادي الباريسي.
وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن نادي برشلونة نفى أنه تواصل مع والدة اللاعب الفرنسي، للحديث حول انتقاله إلى صفوف برشلونة، على الرغم من أن مسئولي النـــــــادي الكتالوني معجبين بطريقة لعب النجم الشاب منذ فترة طويلة.
وأَرْشَدَت الصحيفة المذكورة ، إلى أن برشلونة نفى الأخبار التي تدعي اجتماع إريك أبيدال، المدير الفني للنادي الكتالوني، مع والدة اللاعب، والتي هي وكيلة أعماله، بخصوص انتقاله إلى الكامب نو خــلال الانتقالات الصيفية الجارية.
وكان برشلونة قد حاول التعاقد مع أدريان رابيو خــلال الانتقالات الصيفية المــنصرمة، لكن مغادرة نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان بعثر أوراق الفــــــريق الكتالوني وجعل العلاقة بين إدارة الناديين متوترة للغاية.
في وقت سابق أن التقارير الصحفية، ألمحت في وقت سابق إلى أن أدريان رابيو يُصر على الرحيل عن باريس سان جيرمان، حيث رفض تجديد عقده الذي ينتهي في تَمُّــوزُ 2019، وتتمثل رغبة النجم الشاب في ارتداء قميص برشلونة لأنه يرى بأنه سوف يعود للعب في المنتخب الفرنسي، إذا حمل ألوان البلاوجرانا.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/برشلونة/671741/برشلونة-يُوضح-حقيقة-المفاوضات-مع-أدريان-رابيو

المصدر : وكالات