أخبار انتقالات ليفربول .. منافسة من ساوثامبتون على شاكيري، وتصاعد الاهتمام بضم مينا
أخبار انتقالات ليفربول .. منافسة من ساوثامبتون على شاكيري، وتصاعد الاهتمام بضم مينا

يدخل ليفربول الصيف الحالي وهو يصب كل تركيزه على معالجة ثغرات النـــــــادي والتي يُعاني منها منذ فترة ليست بالقصيرة وتتمثل بوضوح في مركزي حراسة المرمى، الدفاع وكذلك بالإضافة إلى حاجته إلى تدعيم دكة البدلاء من أجل أن يكون قادرًا على المنافسة على كل البطولات عوضًا عن الخروج المُبكر من الكؤوس والسقوط في شهري كَانُــونُ الْأَوَّلِ ويناير بسب غياب بعض اللاعبين للإصابة دون وجود من يقوم بملء الفراغ الذي يتركوه.
ليفربول لديه أهداف واضحة للغاية في هذا السوق تتمثل في الرغبة بالتعاقد مع آليسون، فقير ولكن مغالاة روما في سعر البرازيلي والاختلاف على القيمة النهائية لضم الفرنسي حالت دون ضم كل الأهداف الرئيسية حتى الآن ومن المتوقع أن ينظر النـــــــادي إلى بدائل آخرى بمجرد نهاية كاس أرجاء العـالم.
 
في ظل التألق الواضح لثلاثي الهجوم المكون من فيرمينو، ماني وصلاح، ورغبة كلوب في منح الفرصة للشاب الواعد بروستر، بات من الواضح أن ستوريدج لا ينتظره أي مستقبل في الفــــــريق.
لذا يسعى الريدز للاستماع لكل المهتمين بضمه، ولكن بسبب إصاباته المتكررة من المتوقع ألا تكون العروض المُقدمة مرضية أو تتناسب مع الجودة العالية التي يمتلكها الراقص دانيال، وبحسب دايلي ستار يُعد بشكتاش من أبرز المهتمين بالتعاقد معه ولكن الصفقة لن تتم سوى إذا قام ليفربول بتخفيض مطالبه في اللاعب، وبحسب بعض التقارير التركية، ينوي النـــــــادي الأسطنبولي دفع 10 مليون من أجل الظفر بخدماته.
في وقت ماضي أن ستوريدج كان قد أُعير في النصف الثاني من الموسم المــنصرم إلى ويست بروميش آلبيون ولكنه فشل في إثبات نفسه لأنه لم يلعب كثيرًا بسبب لعنة الإصابات. 
اللاعب المقصود هو الألماني براندت جناح وصانع ألعاب باير ليفركوزن والذي كان ليفربول مهتمًا بضمه قبل التعاقد مع محمد صلاح، وبحسب صحيفة دايلي ستار فأن كلوب قد يُجدد تحركاته لضم جوليان، خاصًة إذا فشل النـــــــادي حتى بعد نهاية المونديال في ضم فقير. 
وبعد الإعلان الرسمي عن تجديد عقدي فيرمينو منذ أسابيع قليلة وكذلك محمد صلاح يوم أمس ، يسعى ليفربول جاهدًا لإقناع ماني للحاق بثنائي الهجوم، وهو ما لن يكون أمرًا صعبًا لأن الحفاظ على شركئه في الخط الأمامي، به رسالة واضحة برغبة النـــــــادي في المنافسة على البطولات في الموسم المُقبل، وبحسب ميرور فأن السنغالي لديه عرض على الطاولة للتمديد لخمس سنوات، ومن المتوقع أن تنتهي المفاوضات على ما يُرام في وقت لاحق.  
بمجرد خروج المنتخب السويسري من مسابقة كأس أرجاء العـالم بعد الهزيمة من السويد بهدف نظيف سجله فورسبيرج، عادت الصحف لتربط ساوثامبتون بجناح ستوك سيتي شاكيري، والذي ينال اهتمامًا من جانب ليفربول.
وبحسب دايلي ستار فأن مارك هيوز مدرب البوترز السابق يرغب في العمل مُجددًا مع شيردان، ويسعى لاستغلال الشرط الجزائي في عقده بعد هبوط النـــــــادي إلى دوري البطولة الإنجليزية والذي قد يصل إلى 12 مليون بالإضافات.
في وقت ماضي أن ليفربول أظهر اهتمامًُا قويًا بضم شاكيري قبل المونديال، وعند سؤال اللاعب إذا ما كان هناك عرض من جانب الريدز أم لا لم يجيب سوى بابتسامة عريضة، ومن المتوقع أن يتحرك الفــــــريق سريعًا للتوقيع معه تدعيمًا للدكة.
ويُعد الكولومبي ياري مينا اللاعب المشهور برشلونة من أبرز الأسماء التي يُعجب بها يورجن كلوب، وذلك بسبب تفوقه الواضح في ألعاب الهواء مما يجعله مناسبًا لطريقة لعب النـــــــادي وحل أزمة المعاناة في الضربات الثابتة، وبحسب التقارير الأخيرة فالريدز على أهبة الاستعداد لتصعيد الاهتمام به في ظل وجود منافسة شرسة من فناربخشة على ضمه، ورغبة برشلونة في ضم مدافع جديد وهو الفرنسي لينجلت من أشبيلية.
في وقت ماضي أن مينا والذي يتألق بشدة مع منتخب بلاده في كأس أرجاء العـالم حاليًا حيث حقق ثلاثة أهداف هامة للغاية جميعها من ضربات رأسية، كان قد شارك مع برشلونة في ست مباريات فقط الموسم المــنصرم، ولا يمانع الفــــــريق الكتالوني برحيله ولكن على سبيل الإعارة.

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/أخبار-سوق-انتقالات-ليفربول-ساوثهامبتون-شاكيري-ياري-مينا/1w8c8nd6lj6o21rjvqe768uvmt

المصدر : وكالات