حصاد كأس العالم .. دموع خاميس وبيكفورد يرد والسويد تواصل المشوار (19)
حصاد كأس العالم .. دموع خاميس وبيكفورد يرد والسويد تواصل المشوار (19)

إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر أصبحنا نعرف المنتخبات الـ8 التي وصلت لربع نهائي كأس أرجاء العـالم، بعد صراع أمتد لأربعة ايام، وشهدنا 8 مباريات على أعلى مستوى.
جول يستعرض معكم حصاد الصباح الأخير من ثمن نهائي كأس أرجاء العـالم روسيا 2018.
بكاء خاميس روديجيز، جاء للنسخة الثانية على التوالي، بعدما بكي لخروج بلاده أمام البرازيل في 2014 على الرغم من تألقه في أرضية الملعب، إلا أنه الصباح غاب عن المشهد.
خاميس تواجد في المدرجات، بسبب الإصابة، والذي حال تواجده لكان أعطى كولومبيا دفعة كبيرة في منتصف الملعب، ليكون بكاءه عقب ركلات الترجيح مشهد معبر عن معاناة أهم اللاعب المشهور في 2014.
سيكون هدف ياري مينا، والذي زيادة رصيده إلى 3 أهداف في كأس أرجاء العـالم، وللمرة الثالثة على التوالي وبالطريقة ذاتها.
رأسية من مينا تهدي كولومبيا الأمل مرة أخرى في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع، لتعيد كولومبيا قبل الخسارة بركلات الترجيح.
إيميل فورسبرج، اللاعب رقم 10 في منتخب السويدي، والذي قارنه الكثيرين بين مردوده وبين زلاتان إبراهيموفيتش، يرد على الجميع بتسجيل هدف الربـــح السويدي وعبور عقبة سويسرا.
فورسبرج حقق هدف الربـــح ليعيد السويد لربع نهائي كأس أرجاء العـالم بعد غياب 24 عاما، وعين السويد الآن على تكرار إنجاز 1994 على الأقل أو الوصول بعيدا بجيل قهر الكبار.
رد الحارس الإنجليزي جوردان بيكفورد، على تهكم الحارس البليجكي كورتوا بالطريقة المثالية بعدما تصدى لركلتي ترجيح أمام كولومبيا ليقود منتخب بلاده للفوز بركلات الترجيح لأول مرة في تاريخها بالبطولات الكبرى.
التصريحات كاملة: بيكفورد ردا على كورتوا: لست حارسا كبيرا

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/حصاد-كأس-أرجاء العـالم-دموع-خاميس-وبيكفورد-يرد-والسويد-تواصل/1bp1ewjcwegfozt0qcryng8aq

المصدر : وكالات