جماهير اليابان تنظف مدرجات «آرينا» بدموع الوداع
جماهير اليابان تنظف مدرجات «آرينا» بدموع الوداع

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن
قام مشجعو اليابان قبل وداعهم الأراضى الروسية، لخروج منتخب بلادهم من بطولة كأس أرجاء العـالم روسيا 2018 بعد الهزيمة التاريخية أمام منتخب بلجيكا بثلاثية مقابل هدفين، بتنظيف مدرجات ملعب «روستوف آرينا» قبل رحيلهم عن البطولة.
أخبار متعلقة
«الخشت» يلتقي سفير اليابان بالقاهرة لبحث أوجه التعاون مع جامعات بلاده
«النواب» يوافق على قرض اليابان لتمويل «المدارس اليابانية»
إمبراطور اليابان يلغي التزاماته لليوم الثاني بسبب مرضه
ونشرت صحيفة «ديلى ميل»، البريطانية، تقريرا مطولا عن حالة التحضر والرقى التى يعيشها اليابانيون منذ زمن بعيد، وفى مونديال روسيا 2018. وأخـبرت الصحيفة البريطانية: «بالرغم من الخروج ووداع البطولة إلا أن جماهير اليابان ضربت مثالا قيما من المفترض أن يحتذى به الجميع، بعد أن قاموا بتنظيف المدرجات ومقاعدهم عقب اللقاء، وحرصوا على إزالة المخلفات وإظهار المدرج بشكل ممتاز وصحى». وتـابع التقرير أن لاعبى المنتخب اليابانى علقوا لافتة «شكرا» باللغة الروسية داخل غرف خلع ملابسهم عقب لقاء بلجيكا، تعبيرا منهم عن سعادتهم بالمشاركة فى البطولة، وتقديرا للسلطات الروسية التى استقبلتهم بحفاوة قبل بداية الحدث الكروى العالمى.
وأَرْشَدَ التقرير إلى حالات العصبية والحزن التى تحكمت على مشجعى اليابان عقب الهزيمة، ولكن هذه الأمور لم تمنعهم من استكمال أسلوبهم الراقى وتنظيف المدرجات وغرف خلع الملابس، فمن المؤكد أن يقوم الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» بمنح هؤلاء ميدالية ثمن على ما بدر منهم وما صدروه خــلال البطولة، خاصة أن هذه المرة ليست الأولى، فهم يفعلون هذا الأمر الجيد عقب كل لقاء لمنتخب بلادهم.

source: 

http://www.almasryalyoum.com/news/details/1304870

المصدر : وكالات