تقديم مباراة روسيا v كرواتيا، 7‏/7‏/2018
تقديم مباراة روسيا v كرواتيا، 7‏/7‏/2018

أحمد السيوفي
اضغط هنا لمتابعة كل جديد من أخبار ونتائج وأهداف في كأس أرجاء العـالم 2018 بروسيا
لعب كلاً المنتخبين مشواراً قويا حتى الأن خاصة في الدور ثمن النهائي، فبعد أن تأهل الناريون إلى دور الـ16 كمتصدرين للمجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة استطاعوا أن يُطيحوا بزملاء كريستيان إيريكسن ليحجزوا مقعداً في ربع النهائي على حساب الديناميت الدنماركي بعد أن انتصر زملاء لوكا مودريتش بركلات الترجيح بعد تعادلهم في الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة (1-1) قدم فيها منتخب الدنمارك مباراة رائعة رُغم الهزيمة.
على الجانب الأخر فقد استطاع منتخب روسيا أن يحطم كل التوقعات وينتصر على منتخب إسبانيا الذي كان مرشحاً بقوة لحمل لقب البطولة، ولكن آبى أصحاب الأرض أن يُخذلوا جماهيرهم هذه المرة، ليتأهل على حساب الماتادور الإسباني بنتيجة (4-4) عن طريق ركلات الترجيح، بعد أن تعادلا في الوقت الأصلي والوقت الإضافي للمباراة بنتيجة (1-1)، ليتأهل "أسياد الملاعب" إلى دور ربع النهائي، وكان قد قدم الدُب الروسي أداءاً جيداً بالمجموعة الأولى وتأهل كمتوصف للمجموعة، حيث استطاع أن ينتصر في أولى جولات المجموعة على منتخب السعودية بخمسة أهداف كاملة دون رد، ومن ثم استكمل مشوار التأهل بالانتصار على منتخب مصر بهدف دون رد، ومن ثم تلقى هزيمة كبيرة في الجولة الثالثة على يد منتخب الأوروجواي بثلاثة أهداف نظيفة.
فيدا مدافع كرواتيا: لما لا نفوز بكأس أرجاء العـالم؟
ويقدم موقع جول العربي تقريرًا عن كل ما يخص مباراة كرواتيا ضد روسيا في الدور ربع النهائي من كأس أرجاء العـالم 2018، ما هي الغيابات ومن هم المهددون بالإيقاف؟ وما هو التشكيل المتوقع؟ وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة؟

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/المباراة/روسيا-v-كرواتيا/منح/ew1rtwpaw88s0xwe3q77erca1

المصدر : وكالات