هاري كين .. قناص إنجلترا الجديد
هاري كين .. قناص إنجلترا الجديد

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : حفر هاري كين اسمه بحروف من ذهب في تاريخ بطولة كأس أرجاء العـالم، بعد مشاركته المميزة مع منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم، وقيادته للتأهل إلى دور الـ8 من المونديال الروسي.

وسجل نجم منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم، هاري كين هدف التطور في الشوط الثــــــاني من مباراة كولومبيا بدور الـ16، بعدما نجح في الحصول على ركلة جزاء؛ بعد عرقلة من نجم النمور كوادرادو، ليُسددها هاري كين بنجاح في الدقيقة 57.

وبعد هدف هاري كين في مباراة كولومبيا بمنافسات ثمن نهائي المونديال الروسي، بات نجم منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم، هدافًا لنهائيات كأس أرجاء العـالم 2018 برصيد 6 أهداف، وبفارق هدفين عن أقرب منافسيه، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبلجيكي روميلو لوكاكو.

وأصبح هاري كين أول اللاعب المشهور في منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم، ينجح في التسجيل بـ6 مباريات متتالية، منذ النجم تومي لوتون في سـنــــة 1939، وذلك حسبًا لشبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، التي وصفته بـ”الكفاءة”، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”.

وأضافت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، أن هاري كين بات أول اللاعب المشهور يُحرز 3 ركلات جزاء في منافسات بطولة كأس أرجاء العـالم، بعيدًا عن اللجوء إلى ركلات الجزاء لحسم المنتخب المتأهل، وذلك منذ نجم بلغاريا خريستو ستويشكوف في سـنــــة 1994.

وفسر حساب بطولة كأس أرجاء العـالم الرسمي باللغة العربية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن هدف هاري كين في مرمى كولومبيا، جعله يتفوق على مواطنه جيف هيرست صاحب 5 أهداف في المونديال مع منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم.

واستمر حساب بطولة كأس أرجاء العـالم على “تويتر”، أن هاري كين أصبح ثاني أهم هداف في تاريخ منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم في المونديال بعدما وصل رصيده لـ6 أهداف، ويتفوق عليه الأسطورة جاري لينيكر فقط بـ10 أهداف.

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن