مباراة إنجلترا وكولومبيا .. ركلات الجزاء تبتسم للأسود الثلاثة
مباراة إنجلترا وكولومبيا .. ركلات الجزاء تبتسم للأسود الثلاثة

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : انتهت– منذ قليل- مباراة إنجلترا وكولومبيا التي أُقيمت على ملعب “أوتكريت أرينا”، ضمن منافسات الدور ثمن نهائي في بطولة كأس أرجاء العـالم 2018، بتأهل الأسود الثلاثة إلى دور الـ8 بعد فوزه على النمور بركلات الجزاء.

وكان الشوط الأول من مباراة إنجلترا وكولومبيا في دور الـ16 بنهائيات كأس أرجاء العـالم 2018، قد شهد تبادل السيطرة بين لاعبي المنتخبين، وكان للأسود الثلاثة 8 تسديدات مقابل 4 لمنتخب النمور، ولكن كانت المحصلة النهائية تسديدة واحدة على المرمى لكل منهما.

وافتتح منتخب الأسود الثلاثة التسجيل في مباراة إنجلترا وكولومبيا في الدقيقة 57، عن طريق هاري كين ليواصل الانفراد بصدارة هدافي كأس أرجاء العـالم 2018، مُستغلًّا خروج منافسه الأول على اللقب، البرتغالي كريستيانو رونالدو من دور الـ16.

وقام نجم النمور كوادرادو بعرقلة المتألق هاري كين داخل منطقة ضربة الجزاء في الدقيقة 53 من أحداث الشوط الثــــــاني في مباراة إنجلترا وكولومبيا المونديالية، ليحتسب الحكم ركلة جزاء؛ ويُسددها هداف كأس أرجاء العـالم 2018 بنجاح في الدقيقة 57.

وواصل النجم ياري مينا تألقه في المونديال الروسي، وأنقذ النمور في مباراة إنجلترا وكولومبيا وسجل هدف التعادل من كرة رأسية رائعة في الدقيقة 93، بعد تلقيه كرة عرضية مميزة داخل منطقة ضربة الجزاء، ليتم لعب الأشواط الإضافية.

وبعد نهاية الأشواط الإضافية في مباراة إنجلترا وكولومبيا بالتعادل الإيجابي، لجأ الحكم إلى ركلات الجزاء التي ابتسمت للأسود الثلاثة ومنحته بطاقة التأهل إلى دور الـ8، لملاقاة المنتخب السويدي الأول لكرة القدم.

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن