سيدات الطائرة «جلوس» ببني سويف يفزن بفضية الدوري العام
سيدات الطائرة «جلوس» ببني سويف يفزن بفضية الدوري العام

اشترك واستمر الصعيد وأخباره لحظة بلحظة
انتصر نادي للكرة الطائرة «جلوس سيدات» من محافظة بني سويف، الصباح الثلاثاء، بالميدالية الفضية في بطولة الــــدوري العام 2017- 2018، التي أقيمت بالمركز الأوليمبي بالمعادي.
أخبار متعلقة
انطلاق المرحلة الثانية من مبادرة «مصر بكم أجمل» لتدريب متحدي الإعاقة بالشرقية
«جهاد» متحدي الإعاقة.. نائبة البرلمان.. بطاقتي التعريفية «إنسان»
فاطمة عمر صاحبة أكبر إنجاز عالمى فى زيادة الأثقال:اختيار سـنــــة ٢٠١٨ لـ«متحدى الإعاقة» مجرد شعار نتمنى ترجمته فى الواقع
أخـبر أحمد سرور وكيل وزارة الشباب والرياضة ببني سويف، إن اتحاد الطائرة اختار 4 لاعبات من نادي نادي «مبارك» لمتحدي الإعاقة للانضمام للمنتخ المصري للكرة الطائرة «جلوس سيدات»؛ وهن نبيلة عبدالباري، وشيماء سيد، ودنيا ناصر، ومها المختار.
شهدت المباراة النهائية حضور الدكتورة حياة خطاب، رئيس اللجنة البارالمبية، وإيهاب حسنين- نائب الرئيس ورامي عبدالحميد أمين الصندوق، والدكتور أحمد آدم وإبراهيم أمين، أعضاء المجلس، وعاطف حمودة، المدير التنفيذي للمركز الأوليمبي، وناجي إبراهيم، رئيس البطولة، وأشرف حسن، مساعد رئيس البطولة.
جدير بالذكر أن المنتخب سيشارك في بطولة أرجاء العـالم خــلال منتصف حُــزَيرَانُ المقبل في هولندا، في ظل الرغبة القوية في إحداث تطوير كامل في كل الألعاب خــلال المرحلة القادمة استعدادا لدورة الألعاب البارالمبية التي تقام في طوكيو 2020.

source: 

http://www.almasryalyoum.com/news/details/1304790

المصدر : وكالات