صدمة جديدة - الاتحاد الأوروبي يعود لمحاسبة باريس سان جيرمان بقواعد اللعب المالي النظيف
صدمة جديدة - الاتحاد الأوروبي يعود لمحاسبة باريس سان جيرمان بقواعد اللعب المالي النظيف

محمود ضياء    فيسبوك      تويتر عاد باريس سان جيرمان مجددًا للوقوع تحت طائلة قواعد اللعب المالي النظيف حسب ما أكده الاتحاد الأوروبي الصباح.
الاتحاد الاوروبي أخـبر في بيان رسمي الصباح: "بعد قرار رئيس قسم التحقيق في غرفة الرقابة المالية بصحة موقف باريس سان جيرمان بينما يخص قواعد اللعب المالي النظيف، قرر رئيس لجنة الرقابة المالية إرسال القرار للمراجعة من قبل اللجنة القضائية".
باريس سان جيرمان يخطط لخطف بونوتشي قبل مانشستر يونايتد
"هذا البيان لا يحكم مسبقًا على نتيجة المراجعة التي ستجري من قبل اللجنة القضائية"

باريس سان جيرمان قام بعديد الصفقات منذ بداية مشروعه كان آخرها التعاقد مع نيمار الصيف المــنصرم مقابل 222 مليون يورو من برشلونة، مع إعارة مبابي من موناكو مع أحقية الشراء مقابل 180 مليون يورو.
على الجانب الآخر، أصدر الفــــــريق الفرنسي بيانًا أخـبر فيه: "لقد تم إخبار الفــــــريق بأن اللجنة القضائية ستراجع القرار الذي اتخذته غرفة المراقبة المالية 13 تَمُّــوزُ المــنصرم".
هل يضطر باريس لترك نيمار او مبابي لحل عــقبات اللعب المالي النظيف؟
زَاد الفــــــريق: "يؤكد الفــــــريق أنه قام ببيع بعض اللاعبين في الفترة الاخيرة امتثالًا لقرار غرفة المراقبة المالية وأنه سيستمر في منح كل المعلومات المطلوبة للاتحاد الأوروبي وللرقابة المالية".
في وقت ماضي أن إيه سي ميلان الإيطالي تمت معاقبته بالحرمان من المشاركة الأوروبية قبل أيام قليلة بسبب قواعد اللعب المالي النظيف.

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/الاتحاد-الأوروبي-يعود-لمحاسبة-باريس-سان-جيرمان-قواعد-اللعب/1m6j84g5x7h171lngj67esjiv2

المصدر : وكالات