مباراة كولومبيا ضد إنجلترا .. الإنجليز يخشون صحوة رفقاء فالكاو
مباراة كولومبيا ضد إنجلترا .. الإنجليز يخشون صحوة رفقاء فالكاو

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : صراع ناري يجمع بين الإنجليز والمنتخب الكولومبي الصباح خــلال مباراة كولومبيا ضد إنجلترا  الصباح ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا.

وقبل إقامة مباراة كولومبيا ضد إنجلترا  كان المنتخب الكولومبي حقق نتيجة أكثر من رائعة في دور المجموعات حيث صعد إلى صدارة المجموعة الثامنة برصيد ست نقاط بعد الربـــح على المنتخب البولندي والمنتخب السنغالي.

أما المنتخب الإنجليزي فحقق فوزين في مرحلة دور المجموعات حيث هزم المنتخب التونسي بنتيجة هدفين مقابل هدف، وفاز على المنتخب البنمي بسداسية مقابل هدف قبل إقامة مباراة كولومبيا ضد إنجلترا  في دور ثمن النهائي من بطولة كأس أرجاء العـالم 2018.

ويخشى المنتخب الإنجليزي في مباراة كولومبيا ضد إنجلترا  من صحوة المنتخب الكولومبي خاصة أن منتخب كولومبيا كان بدأ مشواره في كأس أرجاء العـالم 2018 بالخسارة المفاجئة من المنتخب الياباني بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويأمل النجم الكولومبي راداميل فالكاو في أن يحقق الأهداف الحاسمة لمنتخب بلاده في مباراة كولومبيا ضد إنجلترا خاصة أن نجم موناكو الفرنسي لم يحقق سوى هدف واحد فقط في بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 وكان في شباك المنتخب البولندي.

أما النجم الإنجليزي هاري كين اللاعب المشهور نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي سيقاتل بقوة ليسجل الأهداف لمنتخب بلاده في مباراة كولومبيا ضد إنجلترا خاصة أن هاري كين يريد أن يُتوج بجائزة هداف كأس أرجاء العـالم بعد خروج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي من المنافسة على الجائزة.

ومن المقرر إقامة مباراة كولومبيا ضد إنجلترا  الصباح في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت روسيا على ملعب سبارتاك في مدينة موسكو الروسية.

وكان المنتخب الكولومبي انتصر على منتخب السنغال في آخر مبارياته في المونديال قبل إقامة مباراة كولومبيا ضد إنجلترا ، أما المنتخب الإنجليزي فخسر من منتخب بلجيكا بنتيجة هدف دون رد.

 

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن