منتخب Mexico .. عقدة دور الـ16 أبكته بقسوة للمرة السابعة
منتخب Mexico .. عقدة دور الـ16 أبكته بقسوة للمرة السابعة

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : فشل منتخب Mexico في الربـــح على منتخب البرازيل والتأهل إلى دور الثمانية من بطولة كأس أرجاء العـالم روسيا 2018.

وكان المنتخب البرازيلي انتصر على منتخب Mexico بنتيجة هدفين دون رد أحرزهما كل من النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا وروبيرتو فيرمينيو في الشوط الثــــــاني من عمر المباراة.

وتحدث الحساب الرسمي لبطولة كأس أرجاء العـالم على تويتر أن منتخب Mexico فشل في تجاوز عقبة دور الـ16 في بطولة كأس أرجاء العـالم للمرة السابعة على التوالي في تاريخه.

وأعرب المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوزاريو المدير الفني لمنتخب Mexico عن حزنه الشديد وذلك بعد خروج فريقه من بطولة كأس أرجاء العـالم قائلًا إن المنتخب البرازيلي عرف كيف يحقق الربـــح.

وفي وقت سابق أن Mexico كانت حققت مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على المنتخب الألماني بطل أرجاء العـالم السابق بهدف دون رد سجله اللاعب هيرفينج لوزانو في الشوط الأول.

وسجل اللاعب خافيير هيرنانديز” تشيشاريتو” مع منتخب Mexico هدفًا واحدًا في بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا وكان في شباك المنتخب الكوري الجنوبي في مباراة انتهت بفوز Mexico بنتيجة هدفين مقابل هدف.

في وقت سابق أن منتخب Mexico سبق له الوصول إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس أرجاء العـالم في سـنــــة 1986 ولكنه ودع البطولة بعد الخسارة من المنتخب الألماني.

ويستعد منتخب Mexico في الفترة المقبلة لخوض غمار المنافسة على لقب بطولة كوبا أميركا والتي تُقام العام المقبل.

وكان منتخب Mexico ودع بطولة كأس أرجاء العـالم 2014 من دور الستة عشر أيضًا بعد الخسارة من المنتخب الهولندي بنتيجة هدفين لهدف في ذلك الوقت.

يتنافس نادي برشلونة الإسباني مع مواطنه ريال مدريد للتعاقد مع اللاعب هيرفينج لوزانو نجم منتخب Mexico في فترة الانتقالات الصيفية، خاصة بعد تألقه في مباراة المنتخب الألماني وإهدائه الربـــح لبلاده بتسجيله هدف الربـــح.

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن