دور 16 كأس العالم 2018 .. إنجلترا تتحدى النمر الكولومبي والسويد تسعى إلى المجد
دور 16 كأس العالم 2018 .. إنجلترا تتحدى النمر الكولومبي والسويد تسعى إلى المجد

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : تترقب المعجبيـن العاشقة لبطولة كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا مباراتي الصباح ضمن منافسات دور الستة عشر حيث تُقام الصباح مباراتان من العيار الثقيل.

وستكون المباراة الأولى بين المنتخب السويدي والمنتخب السويسري في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت روسيا والسعودية على ملعب سان بطرسبرج في مدينة سان بطرسبرج الروسية.

أما المباراة الثانية فستكون بين منتخبي إنجلترا وكولومبيا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت روسيا والسعودية على ملعب سبارتاك في مدينة موسكو.

ويأمل المنتخب السويدي في أن يحقق المجد بالتأهل لدور الثمانية من بطولة كأس أرجاء العـالم، ولكن المنتخب السويسري سيُصعب من الأمر خاصة أن منتخب الساعات السويسرية يطمح في الذهاب بعيدًا ببطولة كأس أرجاء العـالم.

أما المنتخب الإنجليزي تخت قيادة المدرب جاريث ساوثجيت فيريد تحقيق إنجاز كبير بالتأهل لدور الثمانية ومحاولة المضي قدمًا بثبات نحو الربـــح بلقب كأس أرجاء العـالم للمرة الثانية في تاريخ المنتخب الإنجليزي.

وكان منتخب إنجلترا انتصر بلقبه الوحيد في بطولة كأس أرجاء العـالم سـنــــة 1966 في إنجلترا حيث انتصر على المنتخب الألماني في المباراة النهائية.

وسبق للمنتخب الإنجليزي الوصول لدور الثمانية من بطولة كأس أرجاء العـالم في سـنــــة 2006 بألمانيا ولكنه ودع البطولة بعد الخروج على يد المنتخب البرتغالي بركلات الجزاء الترجيحية.

يأمل المنتخب الكولومبي تخت قيادة المدرب الأرجنتيني خوسيه بيكرمان في تحقيق الربـــح على المنتخب الإنجليزي والتأهل لدور الثمانية ثم الوصول إلى دور نصف النهائي والمباراة النهائية، خاصة أن منتخب كولومبيا يأمل في الربـــح بلقب كأس أرجاء العـالم للمرة الأولى في تاريخه.

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن