كأس العالم 2018: يواخيم لوف يحسم قراره من حيث البقاء مع منتخب ألمانيا
كأس العالم 2018: يواخيم لوف يحسم قراره من حيث البقاء مع منتخب ألمانيا

موقع سبورت 360 – أوضــح المدرب يواخيم لوف موقفه النهائي من الاستمرار في قيادة منتخب ألمانيا خــلال الفترة القادمة ، وذلك بعد الخروج المخيب للآمال من كأس أرجاء العـالم 2018 المقامة حالياً في روسيا.
وأعـلمت صحيفة “بيلد” الألمانية أن المدرب يواخيم لوف قرر البقاء مع المنتخب الألماني بعد أيام من التفكير ومراجعة ما حصل في الأيام المــنصرمة ، رغم حقيقة إنه صدم من الإخفاق الكبير في مونديال روسيا.
وكان المدرب يواخيم لوف قد تولى مسؤولية تدريب منتخب ألمانيا بعد نهائيات كأس أرجاء العـالم 2006 ، حيث حقق إنجازات عديدة منذ ذلك الوقت وعلى رأسها التتويج بلقب بطولة كأس أرجاء العـالم 2014 في البرازيل.
وحصل المنتخب الألماني تحت قيادة يواخيم لوف على لقب كأس القارات 2017 ، بينما وصل أيضاً للدور نصف النهائي على الأقل في كل البطولات الأربع الكبرى ، وقد ارتبط بتدريب الكثير من الأندية الكبيرة.
وأصدر الاتحاد الألماني لكرة القدم خــلال الأيام المــنصرمة قراراً بالإجماع على تجديد الثقة بالمدرب يواخيم لوف خــلال اجتماع أجري عبر الهاتف يوم الجمعة المــنصرم ، حيث جرى التأكيد بأنه لا يوجد رأي آخر سوى تجديد الثقة به.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-أرجاء العـالم/671269/يواخيم-لوف-يحسم-قراره-من-حيث-البقاء-مع-منتخب-ألمانيا

المصدر : وكالات